اخبار ريال مدريد اليوم عن نجوم التمريرات الحاسمة بالموسم الحالى

الخميس، 25 أكتوبر 2018 12:52 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن نجوم التمريرات الحاسمة بالموسم الحالى جاريث بيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم الويلزى جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسبانى، قائمة أكثر نجوم الفريق الملكى امتلاكاً للتمريرات الحاسمة فى مختلف البطولات خلال الموسم الحالى.

 

بيل نجم التمريرات الحاسمة فى ريال مدريد

صنع بيل 4 أهداف هذا الموسم مع ريال مدريد، كان آخرها بالكعب للظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو، خلال مواجهة فيكتوريا بلزن التشيكى، التى حسمها الفريق الملكى لصالحه بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

يتفوق النجم الويلزى على الكرواتى لوكا مودريتش صاحب المركز الثانى فى القائمة برصيد تمريرتين حاسمتين، فيما يأتى الرباعى "إيسكو، بنزيما، أسينسيو، كارفخال، ولوكاس فاسكيز" خلفهما برصيد تمريرة حاسمة.

فاسكيز لاعب ريال مدريد
فاسكيز لاعب ريال مدريد

 

فاسكيز أحدث المنضمين للممررين الحاسمين مع ريال مدريد

أصبح فاسكيز أحدث النجوم المنضمين لقائمة أصحاب التمريرات الحاسمة مع ريال مدريد هذا الموسم، بعدما صنع هدفا سجله الفرنسى كريم بنزيما ضد فيكتوريا بلزن، كما أنه "الأسيست" رقم 8 للاعب فى العام الجارى 2018.

 

اجتماع طارئ لحسم مستقبل مدرب ريال مدريد

دعا أنخيل سانشيز مدير عام نادى ريال مدريد الإسبانى عصر أمس، الأربعاء، سيرجيو راموس قائد الملكى لاجتماع طارئ، بالرغم من حصول جميع اللاعبين على راحة سلبية بعد الفوز على فيكتوريا بلزن بدورى أبطال أوروبا.

وفقاً لما كشفت عنه قناة "LASEXTA"، فإن سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد حضر إلى القاعة الشرفية فى ملعب "السانتياجو برنابيو" لحضور جلسة خاصة مع أنخيل سانشيز لمناقشة مستقبل الفريق واستمرار جولين لوبيتيجي فى منصب القيادة الفنية من عدمه قبل موقعة "الكلاسيكو" ضد برشلونة الأحد المقبل.

جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد
جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد

وكان جولين لوبيتيجى، مدرب ريال مدريد، استطاع تحقيق الفوز على فيكتوريا بلزن بهدف أول أمس، الثلاثاء، بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى الأبطال بعد سلسلة من النتائج الهزيلة بـ4 هزائم وتعادل وحيد.

فى الوقت نفسه، كشفت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية أن مسئولى ريال مدريد اقتربوا من التوصل لاتفاق مع الإيطالى أنطونيو كونتى، مدرب تشيلسى السابق، والذى أبدى مرونة فى العودة للتدريب مرة أخرى من خلال النادى الملكى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة