أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن توقيع اليويفا غرامة على الشياطين الحمر

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 07:31 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن توقيع اليويفا غرامة على الشياطين الحمر اقتحام الجماهير للملعب
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" توقيع عقوبة مالية على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على خلفية اقتحام عدد من مشجعيه لملعب "أولد ترافولد" أثناء مباراة الأمس أمام يوفنتوس الإيطالي.

 

اليويفا يغرم مانشستر يونايتد بسبب اقتحام الجماهير للملعب.

وحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن اليويفا اتخذ قراراً بتغريم مانشستر يونايتد بعدما اقتحمت جماهيره الملعب أكثر من مرة لمحاولة الوصول إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذى عاد إلى ملعب أولد ترافورد مع فريق السيدة العجوز في مباراة أمس ضمن منافسات الجولة الـثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز يوفنتوس بنتيجة 1-0.

298967-مباراة-مانشستر-يونايتد-ضد-يوفنتوس-(16)
 مباراة مانشستر يونايتد ضد يوفنتوس

في الشوط الأول اقتحم مشجع الملعب أثناء لعب اليونايتد لضربة ركنية، بالإضافة إلى مشجع أخر اقتحم الملعب ايضا قبل انتهاء اللقاء واستطاع الوصول إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بل والتقط معه صورة "سيلفي"، كما اقتحم عدد من الجماهير الملعب بعد انتهاء المباراة، وهو ما جعل الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً في الواقعة.

وكان اليونايتد قد تعرض لعقوبة مسبقة من قبل اليويفا بسبب تأخير ضربة البداية في مباراته أمام فالنسيا الشهر الماضي وتم تغريمه 15 ألف يورو.

 

مورينيو بعد خسارة مان يونايتد: دفاع يوفنتوس يصلح للتدريس فى هارفارد

36306-بونوتشي-وكيليني
بونوتشي وكيليني

أشاد جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بقلبى دفاع يوفنتوس الإيطالى ليوناردو بونوتشى وجورجيو كيلينى، عقب فوز السيدة العجوز أمس بهدف دون رد فى دورى أبطال أوروبا.

وقال مورينيو، فى تصريحات نقلتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، "بونونتشى وكيلينى قدما مباراة دفاعية من الطراز الرفيع، ويصلحان لتدريس تلك المادة فى جامعة هارفارد".

وفشل مانشستر يونايتد فى التسجيل أمام يوفنتوس على مدار 90 دقيقة فى أولد ترافورد، وأرجع مورينيو السبب فى ذلك إلى بونوتشى وكيلينى.

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد قائلا: "الثنائى يمتلك جودة كبيرة فى القيام بالواجبات الدفاعية، وقدما مباراة مميزة للغاية أمام لاعبينا".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط، ويأتى يوفنتوس على القمة بالعلامة الكاملة بعد الفوز فى مبارياته الثلاثة، ثم فالنسيا بنقطتين وأخيرا يانج بويز السويسرى بنقطة واحدة.

 

كيف هنأت فيفا هداف إنجلترا رونى بعيد ميلاده الـ 33 ؟

865268-الفيفا-تهنئ-رونى-بعيد-ميلاده
 الفيفا تهنئ رونى بعيد ميلاده

يحتفل اليوم واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد السابق والمنتخب الإنجليزي ولاعب دي سي يونايتد الأمريكي حاليا، بعيد ميلاده الثالث والثلاثين بعد مسيرة كروية ناجحة.

وحرص حساب فيفا عبر انستجرام  على تهنئة الاسطورة الإنجليزية بنشر صورة له خلال مشاركته مع منتخب بلاده فى كأس العالم 2014 وتعليق " عيد ميلاد سعيد إلى أفضل هداف في إنجلترا واين روني!".

نجح الجولدن بوي في الفوز بـ16 بطولة مع مانشيستر يونايتيد  مسجلًا 253 قبل أن يرحل إلى فريق إيفرتون ومنه انتقل للدوريى الأمريكى في الموسم الماضى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة