سارى يهرب بتشيلسى من نار الوقيعة مع مانشستر يونايتد

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 06:37 م
سارى يهرب بتشيلسى من نار الوقيعة مع مانشستر يونايتد سارى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى ماوريسيو سارى، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، على صعوبة المواجهة أمام باتى بوريسوف البيلاروسى غدا الخميس، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات للدورى الأوروبى.

وتحدث سارى فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء الغد، قائلا "أول مواجهتين لم تكونا سهلتان علينا بهذه البطولة، علينا التحضير لمباراة آخرى صعبة بهذه البطولة".

وحول إذا كان هناك تغييرات فى تشكيل تشيلسى غدا، قال سارى "لا أدرى، هذه المباراة ليست مشكلة كبيرة لأننا سنلعبها بعد خمسة أيام من المباراة الماضية، المشكلة هي المباراة التى تليها لأننا سنلعب بعد 65 ساعة".

وتحدث ساري عن تجديد عقد ماركوس الونسو، قال "أنا سعيد جداً من أجله، هو قادر ليكون أفضل ظهير أيسر في أوروبا، هو بحاجة ليتطور بالناحية الدفاعية، كان يلعب بتشكيلة 5 مدافعين والآن 4 مدافعين، أعتقد إن استطاع أن يتطور فسوف يصبح الأفضل فى أوروبا".

وفى سؤال حول إذا ما كان يعتقد أن اليونايتد لعب بخشونة شديدة ضد هازارد فى اللقاء الماضى؟ قال سارى "لا أدرى، أنا أحب الكرة الانجليزية كثيراً، أعتقد أن ما حدث طبيعى وليست لدى أى مشكلة مع مانشستر يونايتد".. ليهرب المدير الفنى للبلوز بفريقه من فخ الوقيعة مع الشياطين الحمر وجماهيره.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة