وزيرة التضامن الاجتماعى: أحلام طلبة مصر بالحصول على جوائز نوبل ممكنة

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 03:14 م
وزيرة التضامن الاجتماعى: أحلام طلبة مصر بالحصول على جوائز نوبل ممكنة غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، عن سعادتها بإطلاق مبادرة "إبهار مصر" لدعم واكتشاف المبدعين والموهوبين، متمنية أن يستمر البرنامج لدعم الطلاب، مشيرة إلى أن مؤسسة التعليم أولا غيرت من الواقع وتثق فى أن تقدم مصر يبدأ من التعليم، وبناء الإنسان، مطالبة الطلاب المشاركين فى المبادرة بالاستفادة القصوى من الداعمين والمانحين لإظهار مواهبهم للنور.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعى، خلال مشاركتها فى إطلاق فعاليات مبادرة "ابهار مصر" بمقر الوزارة، أن بناء الإنسان لن يتم إلا بالتعليم والصحة، وما أصابنا من تدهور فى السنوات الماضية هو بسبب ما أصابنا من تدهور فى التعليم، مؤكدة أن الثروة الحقيقية التى يتركها المواطنين لأولادهم هو التعليم الأفضل، لأن كل شئ من الممكن أن يزول إلا التعليم فهو الإرث الحقيقى.

وأشارت غادة والى، إلى أن أحلام الطلبة من الممكن أن تتحقق مثل الحصول على جوائز نوبل، داعية الطلبة بثقل مواهبهم، وتنمية مهاراتهم، لكى تبحث عنهم الجامعات والمؤسسات التى تدعم الموهوبين.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعى، قائلة: نتعهد بتقديم كل الدعم للمؤسسات وتوصيلهم للموهوبين ونشر رسائلهم، وإنشاء حلقة وصل بينكم وبين مؤسسات الدولة، لأن التعامل مع الحكومة يقابله كثير من التحديات.

ورأت وزيرة التضامن الاجتماعى أن مصر لديها القدرة الكبيرة على الإبداع، واستطاعنا ابهار العالم منذ أكثر من 6 آلاف سنة ونستطيع تقديم المزيد بالعلم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة