النوستالجيا هى الحل لو عايزة تغيرى ديكورات بيتك

الإثنين، 22 يناير 2018 05:00 ص
النوستالجيا هى الحل لو عايزة تغيرى ديكورات بيتك ديكورات الحنين للماضى
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل سيدة منزل تحب أن يكون منزلها له طابع خاص وديكورات خاصة جداً مختلف عن أى منزل آخر، وتحب أن يكون ذوقها فريد من نوعه، لذلك تميل الكثير من السيدات إلى تغيير ديكورات منزلهن لجعله جديداً، ويقدم لك موقع elledecor بعض الأفكار باستخدام الألوان لتغيير تصميم منزلك.

كل درجات الأبيض:

الأبيض
الأبيض

الأبيض من أكثر الألوان التى تشعرك بالفرحة والهدوء إلى جانب أنها تنير منزلك حتى فى أوقات المساء، ومن ذلك استخدام درجات مختلفة من الأبيض مثل الأبيض الناصع والأوف وايت والأبيض الذى به ظل رمادى. فاحرصى على جعل الحائط والانتريه واكسسوارات منزلك بالأبيض.

درجات اللون الأخضر:

درجات الأخضر
درجات الأخضر

الأخضر كان يستخدم قديماً فى البيوت الفخمة لذلك احرصى على استرجاع ديكورات منزلك باستخدام درجات الأخضر والليمونى والزيتونى، يمكنك أن تستغليهم فى نقوشات مختلفة أو تدهني حائطك بتلك الألوان والدرجات المتفاوتة المتماشية مع بعضها البعض.

درجات اللون البنفسجى:

ألوان اليلالك
ألوان اليلالك
درجات البنفسج فى الغرفة
درجات البنفسج فى الغرفة

اللون البنفسجى من أكثر الألوان التى تشيد بجمال المنزل وتظهره أكثر، ودرجات اللون البنفسجى كثيرة جداً، لذلك يمكنك أن تدمجى كل تلك الدرجات مع بعضها البعض وتلونين بها أحد أبوابك لتعطى احساس النوستالجيا أوالحنين إلى الماضى خاصة إن استخدمتى منها البنفسجى الهادى جداً أو الليلاك، ويمكنك أيضاً أن تستغلى تلك الألوان فى ديكورات منزك المختلفة مثل الورود أو الفازات، إلى جانب اللون البنفسجى فى غرفة نومك وأثاثها.

نقوشات الورود الأنجليزية:

نقوشات الزهور
نقوشات الزهور
نقوشات الورود
نقوشات الورود

قديماً كان الإنجليز يلجأوون إلى رسم الحوائط بنقوشات الورود البمبى والفوشيا أو استخدام أوراق حائط تعطى احساس انك فى حديقة مليئة بالورود، استرجعى تلك الذكريات فى منزلك سواء على حوائط التراس أو فى غرفة الأطفال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة