مدرب الأهلى يشرح كيفية استثمار ثلاثية الزمالك لإسقاط المصرى فى السوبر

الأربعاء، 10 يناير 2018 03:32 م
مدرب الأهلى يشرح كيفية استثمار ثلاثية الزمالك لإسقاط المصرى فى السوبر فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي إن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري يسعى لاستغلال الحالة المعنوية الجيدة والفوز الكبير الذى حققه الفريق على الزمالك مساء أمس الأول ، الاثنين ، في الدوري لتحقيق الفوز على المصري بعد غد في السوبر المحلي بالإمارات.

وأكد أيوب على جدية الاستعدادات لمباراة السوبر ، مُشيراً إلى أن الجهاز الفني يسعى لاستثمار الأداء والروح التي ظهر بها اللاعبون في مباراة الزمالك من أجل تحقيق لقب السوبر الذي غاب عن الأهلي وجماهيره في الموسم الماضي .

وأكد ايوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للأهلي ، أن الجهاز الفني طلب من اللاعبين إغلاق صفحة مباراة الزمالك نهائيا وعدم التفكير سوى في مباراة السوبر القادمة لأنها مباراة تمنح الأهلي بطولة مهمة وتحتاج لمجهود كبير من الجميع.

وأشار المدرب العام للأهلي أن الجهاز الفني يدرس فريق المصري جيداً ويتابع الكثير من مبارياته الأخيرة من أجل وضع الطريقة الأمثل لهذه المباراة ، خصوصاً أن الأهلي يواجه منافس وخصم قوي ويملك دوافع تؤهله للمنافسة على اللقب.

وأوضح ايوب ان العنصر الجماهيري ومؤازرة الكثير من جماهير الأهلي في هذا اللقاء سيكون لها دور كبير في حسم اللقب لصالح الأهلي ، خصوصا أن هذه المساندة والدعم دائما ما يجدها الأهلي من جماهيره في هذه المباريات والبطولات المهمة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة