س و ج: هل يستحق صالح جمعة البقاء فى الأهلي؟

الأربعاء، 10 يناير 2018 03:00 م
س و ج: هل يستحق صالح جمعة البقاء فى الأهلي؟ صالح جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت تصرفات صالح جمعة، لاعب الأهلي، الأخيرة وعدم التزامه مع الفريق وغيابه عن المران أكثر من مرة وتغريمه على إثر هذه التجاوزات، حالة من الجدل بشأن مستقبل اللاعب فى القلعة الحمراء.

مصير صالح جمعة بات غامضاً، خاصة أن هناك من طالب برحيله بدعوى أنه لم يُحافظ على "نعمة" اللعب في نادٍ كبيرٍ كالأهلى، فيما طالب آخرون بضرورة الصبر على اللاعب مرة أخرى ومنحه الفرصة للاستفادة من إمكانياته الفنية التى لا يختلف عليها أحد.

فى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" عدداً من الأسئلة التى تُطارد صالح جمعة خلال الفترة الحالية فى الأهلي وإلى التفاصيل:

س : لماذا تم استبعاد صالح جمعة من رحلة الأهلى للإمارات لخوض السوبر؟

ج: وفقاً لتأكيدات حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، فإن صالح جمعة غير مُلتزم وتغيّب عن مران المُستبعدين من مباراة الزمالك الأخيرة، لذا تم تغريمه 100 ألف جنيه واستبعاده من لقاء السوبر بعد غد، الجمعة، أمام المصرى فى الإمارات.

س: وما سر غياب صالح جمعة عن قائمة مباراة الزمالك؟

ج: عدم الالتزام والظهور بمستوى متواضع فى التدريبات التى خاضها الأهلى فى الفترة الأخيرة دفعت البدرى لاستبعاد اللاعب من مباراتى الزمالك والسوبر.

س: وكيف علّق حسام البدرى على عدم التزام صالح جمعة؟

ج:أبدى غضبه الشديد من عدم التزام اللاعب، وقرر تغريمه مالياً وحرمانه من مباراتى الزمالك والسوبر.

س:هل قرر حسام البدرى رحيل صالح جمعة؟

ج: وفقاً لتأكيدات البدرى الأخيرة، فإن جمعة ليس معروضا للبيع، لكن إذا جاء عرض مناسب وبمقابل مالى كبير سيتم البت فيه، كما هو الحال بالنسبة لأى لاعب فى الفريق.

س: هل يستحق صالح جمعة البقاء فى الأهلى؟

ج:رغم اختلاف الجمهور والخبراء فى هذه النقطة، إلا أن مسلسل تجاوزات صالح جمعة وخروجه عن النص وعدم حفاظه على "نعمة" الأهلي جعل رحيله عن الأهلى أمراً شبه مؤكد، خاصة إذا استمر فى عدم الالتزام بقميص الأحمر وإذا رفض الاهتمام بموهبته التى جعلت الكثير فى الشارع الكروى ينتظر منه الإبداع والتألق، لكنه اختار طريقاً آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة