حنان مطاوع: والدى تنبأ لى بالعمل فى الفن وحزن حين التحقت بكلية التجارة

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 01:00 ص
حنان مطاوع: والدى تنبأ لى بالعمل فى الفن وحزن حين التحقت بكلية التجارة حنان مطاوع
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت الفنانة حنان مطاوع ضيفة على برنامج "مزنوق فين" مع المذيع الشاب صبرى زكى على راديو إينرجى، وخلال الحلقة كشفت حنان عن الكثير من أعمالها ومشوارها الفنى ونشأتها فى بيت فنى وكيف أثر ذلك عليها.

وقالت حنان: "كنت محظوظة بنشأتى وتربيتي، ولكن على المستوى الفنى لم أكن محظوظة لأن النشأة فى منزل فنى تتسبب فى العديد من العداءات بجانب الكثير من المعافرة التى يقوم بها الفنان، وأنه حين التحقت بكلية التجارة وفشلت بها بحثت، ووجدت نفسى أحب الفنون أكثر، ووقتها والدى كرم مطاوع تنبأ لى بالعمل فى الفن أو الإخراج وحزن حين التحقت بكلية التجارة عكس والدتى التى رفضت التمثيل".

وأضافت مطاوع قائلة: "أثناء دراستى التحقت بالكثير من ورش التعليم لكى أتمكن من الفن، وأول دور لى كان دور صغير من خلال مسلسل "حديث الصباح والمساء"، ودائمًا أشعر بصعوبة كل دور حتى أستطيع تقديم أفضل ما لدى".

وعن مشاركتها فى مسلسل "هذا المساء"، خلال موسم رمضان الماضى، قالت مطاوع :"دور عبلة فى مسلسل "هذا المساء" دور متكامل وصانع نجم فعناصره متكاملة، فهو دور استثنائى وأنا ضد فكرة الزوجة الثانية، أما عن دورها فى مسلسل "دهشة"، فقالت مطاوع : هذا الدور بالفعل نقطة تحول فى مشوارى الفنى.

وفيما يتعلق بعلاقتها بزوجها، قالت: "زوجى هو مستشارى الأول، وأستمع دائما لما يقدمه لى من نصائح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة