7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 21 سبتمبر 2017 11:14 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم فريق الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 21/ 9/ 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، جاء فى مقدمتها بعثة الأهلي تصل تونس لمواجهة الترجي فى دورى أبطال أفريقيا، والزمالك يطلب نقل مبارياته لـ"الدفاع الجوى".

 

بعثة الأهلي تصل تونس لمواجهة الترجي فى دورى أبطال أفريقيا

وصلت بعثة النادى الاهلي  إلى تونس، منذ قليل، استعداداً لمواجهة الترجي، مساء بعد غد، السبت، فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

فريق الأهلى

وصول البطاقة الدولية للسورى علاء الشبلى لاعب الزمالك

وصلت البطاقة الدولية للسورى علاء الشبلى ظهير أيمن نادى الزمالك لتنتهى أزمة مشاركة اللاعب فى مباريات فريقه خلال الفترة المقبلة ، وتأخرت البطاقة الدولية للسورى علاء الشبلى فى الوصول لنادى الزمالك بسبب وجود خطأ فى اسم اللاعب بسجلات الاتحاد العراقى لكرة القدم، ما ترتب عليه تغيب اللاعب عن أول مباراتين لفريقه فى الدورى الممتاز أمام الإنتاج الحربى والداخلية.

علاء الشبلى

20 لاعباً فى قائمة الزمالك استعداداً لمواجهة المصرى بالإسكندرية

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المصرى غد الجمعة بالجولة الثالثة لمسابقة الدورى الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى تمام الثامنة والربع مساء.

فريق الزمالك 

بالفيديو.. الإنتاج الحربى يحقق أول فوز فى الدورى على حساب المقاصة

فاز فريق الإنتاج الحربى على نظيره مصر المقاصة، بنتيجة 1/0 فى المباراة التى جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز. وأحرز هدف الإنتاج عمر السعيد فى الدقيقة 81  ليحصد فريقه الثلاث نقاط.

فريق الإنتاج الحربى 

بالفيديو.. بتروجت يفوز على إنبى بهدفين فى الديربى البترولى

انتهى لقاء الديربى البترولى بين فريقى إنبى وبتروجت فى إطار مباريات الأسبوع الثالث من مسابقة الدورى، بفوز بتروجت بهدفين دون رد، أحرزها شيلمس بيكلى، فى الدقيقة 45 من أحداث الشوط الأول، بينما الهدف الثانى جاء بنيران صديقة أحرزه أحمد يونس لاعب إنبى فى مرماه.

فريق بتروجت 

بالفيديو.. النصر يخطف تعادلا قاتلا أمام سموحة فى الدورى العام

تعادل فريق الكرة الأول بنادى سموحة مع مضيفه النصر إيجابيا بنتيجة 1-1، فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب الإسكندرية، والتى جاءت ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدورى العام.

فريق سموحة 
 
تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بطلب رسمى لاتحاد الكرة يطلب من خلاله نقل مباريات الفريق الأبيض المقبلة فى الدوري من ستاد بتروسبورت إلى ملعب الدفاع الجوى، بسبب سوء حالة أرضية الملعب الأول، للعب الكثير من المباريات عليه، وهو ما سبب  العديد من الإصابات للاعبى فريقه.
ستاد الدفاع الجوى 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة