نقل 8 مساجين حرضوا على إثارة الشغب فى سجن أبنوب إلى فرق الأمن بأسيوط

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 09:23 ص
نقل 8 مساجين حرضوا على إثارة الشغب فى سجن أبنوب إلى فرق الأمن بأسيوط اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، بنقل 8 مساجين محكوم عليهم بالأحكام بسجن مركز شرطة أبنوب، إلى سجن فرق الأمن بالفتح، مع فتح تحقيق فى الواقعة، وذلك بعد أن حرضوا وقاموا بأعمال شغب داخل مركز الشرطة، ومحاولة تكسير أبواب القسم، وإشعال النيران فى بعض الأوراق داخل عنبر السجن، احتجاجا على سحب أجهزة محمول كانت بحوزتهم.
 
 
وكان مدير أمن أسيوط، قد تلقى اخطارا من العميد زكريا سليمان مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد حدوث هياج بين المساجين، وحدوث تكسير على الأبواب، ومحاولة إشعال النيران فى مناديل ورقية داخل السجن.
 
 
وانتقل على الفور مدير أمن أسيوط، بصحبة عدد من قيادات مديرية الأمن، وتم استدعاء سيارة إسعاف وطبيب وسيارة إطفاء، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام مأمور المركز الجديد بحملة تفتيش مفاجئ على السجن والحجز، عثر بحوزتهم على 20 تليفون محمول إلا أن المساجين أحدثوا هياجا اعتراضا على سحب التليفونات.
 
 
وقال مصدر أمنى فضل عدم ذكر اسمه لـ " اليوم السابع"، أن المساجين اعترضوا على سحب التليفونات المحمولة منهم، وحاولوا إحداث شغب داخل السجن، إلا أن القوات تمكنت من السيطرة على الموقف وصدرت قرارات من مدير الأمن  بنقل عدد منهم إلى سجن فرق الأمن تمهيدا لنقل عدد آخر.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة