محافظ دمياط يلتقى مدير عام مديرية الصحة لبحث تطوير المنظومة الصحية

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 03:48 ص
محافظ دمياط يلتقى مدير عام مديرية الصحة لبحث تطوير المنظومة الصحية محافظ دمياط يلتقى مدير عام مديرية الصحة ووكيل المديرية
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، اجتماعا مع الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط، والدكتور جمال الزينى وكيل مديرية الصحة، حيث بحث معهم تطوير العمل داخل المنظومة الصحية بالمحافظة.

 

وأكد محافظ دمياط، خلال اللقاء أنه على الجميع بمديرية الصحة العمل كفريق واحد لتطوير منظومة الصحة بالمحافظة، ونبذ أى خلافات قد تكون وقعت خلال الفترة الماضية بين أطرف هذه المنظومة الهامة، والتى قد يكون لها تأثيرها السلبى على صحة المواطنين، والتى يعتبرها خط احمر.

 

وطالب محافظ دمياط وكيل وزارة الصحة، بتحديد الاختصاصات داخل المديرية، حيث تقرر تعيين الدكتور جمال الزينى مديرا مسئولا عن القطاع العلاجى بالمديرية بالإضافة إلى عمله وكيلا للمديرية، كما تقرر اختيار الدكتور أحمد العطار وكيل المديرية للرعاية الأساسية والطب الوقائى.

 

وكلف محافظ دمياط وكيل وزارة الصحة بتعديل الهيكل التنظيمى داخل المديرية، وإجراء مجموعة من التغييرات داخلها للصالح العام، وتطوير العمل داخل المديرية، ووضع نظام لإدارة المديرية بالتعاون مع جميع القيادات بها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة