أبطال "الكارما" فى الاستوديوهات مع المشعوذين بعد العيد

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 10:00 ص
أبطال "الكارما" فى الاستوديوهات مع المشعوذين بعد العيد مسلسل الكبريت الأحمر
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود أسرة مسلسل "الكبريت الأحمر2" إلى البلاتوه مرة أخرى مع المشعوذين بعد موسم عيد الأضحى، حيث بدأ بطل العمل أحمد السعدنى التصوير الأيام الماضية فى أحد الديكورات المخصصة للعمل بالمهندسين، وجمعت المشاهد بينه وبين الفنان هانى عادل وباقى فريق العمل.

كما أكدت الفنانة داليا مصطفى أنها تبدأ تصوير الجزء الثانى من المسلسل بعد عيد الأضحى المقبل مباشرة، وتجمع المشاهد بينها وبين الفنان احمد السعدنى وهانى عادل.

وكان قال المؤلف عصام الشماع لـ"اليوم السابع"، إنه انتهى من كتابة حلقات الجزء الثانى من المسلسل، موضحًا أنه تم تغيير اسم الجزء الثاني من "الكبريت الأحمر" إلى "الكارما"، ونوه بأن "الكارما" تعنى أن "رد الفعل سواء بخير أو شر سيعود على صاحبه".

وأشار إلى أن أحداث الجزء الثانى ستكون مفاجأة للمشاهدين، لافتًا إلى أن هناك تغييرًا كبيرًا فى الأحداث ولكن في نفس إطار الدجل والسحر والشعوذة، وأضاف أنه من المقرر كتابة جزء ثالث للعمل بعد الانتهاء من تصوير "الكارما"، موكدًا أن المسلسل سيتم عرضه في شهر نوفمبر المقبل على قنوات on.

يذكر أن مسلسل "الكبريت الأحمر" شارك فى بطولته أحمد السعدنى، وداليا مصطفى، وريهام حجاج، وهانى عادل، وعبد العزيز مخيون، وزكى فطين عبد الوهاب، وابتهال الصريطى، وأحمد عبد الله محمود، ووفاء قمر، وسميرة مقرون، صبرى عبد المنعم، وتأليف عصام الشماع وإخراج سيف يوسف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة