فشل دبلوماسية قطر يتصدر تويتر بدولة الإمارات العربية

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 10:10 م
فشل دبلوماسية قطر يتصدر تويتر بدولة الإمارات العربية فشل دبلوماسية قطر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن العديد من مستخدمى موقع التدوينات القصيرة تويتر، هاشتاج تحت عنوان "فشل دبلوماسية قطر"، تصدر قائمة الأكثر تداولاً وتغريداً بدولة الإمارات العربية المتحدة، وحظى بأكثر من عشرات الآلاف من التغريدات والتعليقات والصور الساخرة من نظام تميم.

وكتب المغرد عليان تغريدة معلقاً على الموقف قائلاً "ليس من العيب الفشل بعد المحاولة، العيب فى تكرار نفس الخطأ وإتباع نفس الأساليب والطرق المؤدية للفشل، التجربة درس لتجنب الفشل"، مضيفاً فى صورة ساخرة لتميم بن حمد، "إذا كان الغراب دليل قوم فلا أفلحوا ولا أفلح الغراب".

وعلى نفس السياق نشر سيف العز صورة لتميم قائلاً "شيطان برداء ملاك ، لا تتغرون فيه الى ما فيه خير لأبوه ما فيه خير للكون"، بينما شارك نامق آل ثانى بتغريدة قائلاً "نحن استحدثنا سياسة" أبوسك فى الزفة وأخونك باللفة"، ندعم حماس ونفتح مكتب للصهاينة ونعطى العديد لأمريكا وبجانبه مكتب طالبان".

كما كتب آخر مشاركاً فى الهاشتاج قائلاً "يا أهل قطر صرتو مسخرة الشعوب العربية والإسلامية وانتو واقفين مع عراب الصهيونية العربية"، بينما كتب على ليتيم معلقاً على الهاشتاج "فشل دبلوماسية قطر الخبيثة من محاولة تدويل الحرمين أكبر اساءة يوجهها هذا النظام لمسلمى العالم كافه".

بينما كتب عبد الله تغريدة مستدلاً بآية قرآنية "إن الله لا يصلح عمل المفسدين"، وشارك آخر قائلاً "دعم الجماعات الإرهابية وخطاب العنف مسلك إتخذته الدوحة لتنفيذ أجندتها المريضة"، وعلق آخر "هم فاشلين من زمان أصلاً".

وأخيرا شارك حساب عاشق الإمارات على الهاشتاج وكتب قائلاً "من الدروس المستفادة فى الأزمة القطرية، أن أعلامهم عندما يهاجم انسان فأعلم أنه على صواب، العتيبة يثبت، فشل دبلوماسية قطر"


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة