ليفربول يمنح محمد صلاح لقب الأفضل فى مباراة أرسنال

الإثنين، 28 أغسطس 2017 12:49 ص
ليفربول يمنح محمد صلاح لقب الأفضل فى مباراة أرسنال محمد صلاح يحتفل بهدفه فى شباك أرسنال
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار نادى ليفربول الإنجليزي وجماهيره النجم المصرى محمد صلاح أفضل لاعب فى صفوف الفريق، بعدما سجل هدفاً في فوز ليفربول على أرسنال برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" إحصائيات اللاعب المصري محمد صلاح فى مباراة أرسنال، وأبرزها تسجيله هدفاً وصناعة آخر والتسديد على مرمى أرسنال في خمس مناسبات.

 

ليفربول يمنح صلاح لقب نجم المباراة
ليفربول يمنح صلاح لقب نجم المباراة

 

وشارك محمد صلاح فى مباراة ليفربول وأرسنال طوال الـ 90 دقيقة، بينما خرج مواطنه محمد الننى من قائمة أرسنال قبل انطلاق المباراة بلحظات.

وسجل أهداف ليفربول، فيرمينو وساديو مانى ومحمد صلاح ودانييل ستوريدج فى الدقائق 17 و40 و57 و77 من عمر المباراة.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 7 بعد الفوز الذى تحقق فى مباراة الأحد، بينما تجمد رصيد أرسنال عند ثلاث نقاط بعدما تعرض للهزيمة الثانية على التوالى.

وأفردت الصحف الإنجليزية مساحات واسعة للحديث عن تألق النجم المصري محمد صلاح، فى مباراة ليفربول وأرسنال.

البداية مع صحيفة "ليفربول إيكو" التى تحدثت بأن محمد صلاح قدم مباراة رائعة أمام أرسنال، ونجح فى تسجيل هدف وصناعة آخر، مشيرة إلى أن تواجد لاعب مثل محمد صلاح فى صفوف ليفربول يعد أمراً رائعاً.

وأضافت الصحيفة أن مباراة ليفربول وأرسنال كانت شاهدة على سباق بين محمد صلاح وساديو مانى فى السرعة، فى ظل الانهيار الدفاعى لفريق أرسنال.

فى حين منحت صحيفة "ديلى إكسبريس" لقب "رجل المباراة" لثنائى ليفربول محمد صلاح وإيمرى تشان، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه الثنائى فى مباراة ليفربول وأرسنال.

وكانت شبكة "سكاى سبورت" البريطانية انهالت فى وقت سابق، بالإشادة على النجم المصرى محمد صلاح، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة ليفربول وأرسنال.

وأضافت الشبكة الرياضية أن محمد صلاح كان أكثر اللاعبين لمسا للكرة داخل منطقة الجزاء، كما سدد خمس كرات على مرمى أرسنال بدقة 100%.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة