بالصور.. مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات الأمنية بمركزي كوم حمادة و بدر

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 06:22 م
بالصور.. مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات الأمنية بمركزي كوم حمادة و بدر مدير أمن البحيرة اللواء علاء الدين عبد الفتاح
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء علاء عبدالفتاح ، مدير أمن البحيرة، اليوم الثلاثاء ،  بزيارة مفاجئة لمركزي شرطة بدر وكوم حمادة ، لمتابعة سير الإعمال الإدارية بالمركزين ومدى تفهم الضباط  والأفراد لأعمالهم المكلفين بها .
 
ووجه مدير أمن البحيرة ، بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار  كما ناقش  بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات .
 
واجتمع عبد الفتاح، بالضباط والأفراد بالمركزين ، موجها بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المراكز لإنهاء مصالحهم حيث أن جهاز الشرطة جهاز خدمي فى المقام الأول وحث  الجميع على بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة الأمنية نحو توفير الأمن والأمان والاستقرار  للمواطن البحراوي .
 
كما تفقد مدير أمن البحيرة، وحده مرور بدر ووجه  بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار ، كما ناقش  بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات .
 
وتفقد نقطتي إطفاء بدر وكوم حمادة واضطلع  على جاهزية  المعدات الحديثة التي تم إمداد الحماية المدنية بها من سيارات إطفاء حديثة وسيارات مجهزة سلم هيدروليكي للوصول إلى الأدوار المرتفعة وأجهزة الكشف عن المفرقعات
 
ووجه مدير أمن البحيرة بسرعة الاستجابة السريعة للبلاغات فور تلقيها والحرص على تطوير المعدات وتحديثها بكل ما هو جديد لرفع كفاءة الحماية المدنية وتحقيقها لدورها الفعال .
 
كما تفقد مدير أمن البحيرة ،الخدمات الأمنية المعينة بمدينتي بدر وكوم حمادة والمنشآت الشرطية وشدد على الالتزام بالخطة الأمنية التي وضعت لتأمين المدن، مشددا على حسن معاملة المواطنين وسرعة الاستجابة للبلاغات .
العمل الأداري
العمل الأداري

مدير أمن البحيرة بالجولة
مدير أمن البحيرة بالجولة

مدير أمن البحيرة يتابع سير العمل
مدير أمن البحيرة يتابع سير العمل

مدير امن البحيرة يفاجيء مركزي بدر و كوم حمادة
مدير امن البحيرة يفاجيء مركزي بدر و كوم حمادة

مدير أمن البحيرة
مدير أمن البحيرة

مركز شرطة بدر
مركز شرطة بدر
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة