محافظ البحيرة تستمع لمشاكل المواطنين باللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين‎

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 03:31 م
محافظ البحيرة تستمع لمشاكل المواطنين باللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين‎  جانب من اللقاء
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة عددا من المواطنين، في اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين حيث التقت بعدد 6 حالات ممن لهم بعض المطالب ويرغبون في إيجاد حلول لها .

والتقت محافظ البحيرة ، بمواطنة تعمل إخصائية بإدارة النوبارية التعليمية وتقيم بمحافظة المنوفية وترغب بنقلها من محافظة البحيرة إلى محافظة المنوفية حيث وجهت مديرية التربية والتعليم باتخاذ اللازم .

كما ألتقت بمواطن من مركز ومدينة كفر الدوار أصيب في حادث ويحتاج إلى عمل جلسات اكسجين بمستشفى رأس التين بالإسكندرية 5 أيام اسبوعيا بعدد 37 جلسة ويرغب في توفير سيارة اسعاف لنقله من كفر الدوار إلى الاسكندرية حيث وجهت مرفق الاسعاف باتخاذ اللازم لمدة 5 أيام أسبوعيا علي مدار شهر ونصف .

والتقت بمواطن مقيم بشارع مدرسة الزراعة بدمنهور، متقدم عن أهالي المنطقة المتضررين من وجود مغسلة للسيارات داخل الكتلة السكنية، ويرغبون في غلقها أو نقلها خارج الكتلة السكنية حيث وجهت مجلس مدينة دمنهور باتخاذ اللازم وقطع المياه عن المغسلة.

والتقت بمعلمة رياض أطفال من كفر الدوار وتقيم بكفر الزيات محافظة الغربية وتطلب نقلها من محافظة البحيرة إلى محافظة الغربية حيث وجهت مديرية التربية والتعليم باتخاذ اللازم ولا مانع ومواطنة أرملة تحتاج تغيير مفصل ويتراكم عليها إيجار الوحدة السكنية التي تقيم بها بمبلغ 3500 جنيه ترغب في اعفاءها أو تقسيط المبلغ حيث وجهت باستكمال المستندات والعرض عليها .

كما التقت محافظ البحيرة ، بأحد المواطنين الذي  تم تخصيص قطعة أرض له بالمنطقة الصناعية بمركز ومدينة حوش عيسى لإقامة مصنع أعلاف عليها يطلب مد مهلة سداد المقدم لمدة شهر حيث وجهت اللجنة العليا للاستثمار والمهندسة مديرة المنطقة الصناعية باتخاذ اللازم .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة