انطلاق الموسم الرابع من "صاحبة السعادة" الاثنين المقبل

الأحد، 20 أغسطس 2017 09:00 ص
انطلاق الموسم الرابع من "صاحبة السعادة" الاثنين المقبل اسعاد يونس
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ الفنانة إسعاد يونس أولى حلقات برنامجها الشهير والمعروف "صاحبة السعادة"، فى موسمه الرابع غدا الاثنين الموافق 21 أغسطس الجارى الساعة 11 مساء على قنوات الـcbc.

وستكون الحلقات بعنوان "نجوم الدراما" ويأتى الجزء الأول منها باسم "نجوم رمضان ج١"، حيث تستضيف فيها كل من المايسترو محمد عثمان وأحمد داوود من مسلسل "هذا المساء"، وإسلام إبراهيم من مسلسل "ريح المدام"، وأيضًا المطرب عماد كمال مغنى أغانى أكرم حسنى فى "ريح المدام"، ومها نصار من مسلسل "واحة الغروب"، بالإضافة إلى عارفة عبد الرسول من مسلسل "لا تطفئ الشمس".

أما الثلاثاء 22 أغسطس فتقدم إسعاد يونس "نجوم رمضان 2"، ويستضيف البرنامج كل من محمد الشرنوبى من مسلسلات "الجماعة، لا تطفئ الشمس، رمضان كريم"، والأردنية ركين سعد من مسلسل "واحة الغروب"، وصبرى فواز من مسلسل "رمضان كريم" و"الحصان الأسود"، وأيضًا سارة نخلة من مسلسل "كلبش" و"هربانة منها"، وأخيرًا أسماء أبو اليزيد التى جسدت شخصية تقى فى مسلسل "هذا المساء".

وتسلط الحلقات الضور على أبرز نجوم شهر رمضان الماضى، لتكون الحلقات هذه المرة مختصة بالنجوم الجدد والقدامى الذين ظهروا فى شهر رمضان الماضي.

وسيتم عزف معظم الموسيقى التصويرية للمسلسلات وأغانيها من خلال أوركسترا موسيقية مكونة من أكثر من 66 عازف مصرى وأجنبى من أقوى العازفين بدار الأوبرا المصرية، وبقيادة المايسترو محمد عثمان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة