حسام غالى "سوبر ستار" فى السعودية.. صحف المملكة تحتفل بعودة "الكابيتانو" للنصر.. واللاعب: الأهلى قادر على التتويج بـ"الأميرة الأفريقية".. وأنهيت موسما تاريخيا مع الأحمر وحضرت لحصد البطولات مع "العالمى"

الخميس، 17 أغسطس 2017 01:15 م
حسام غالى "سوبر ستار" فى السعودية.. صحف المملكة تحتفل بعودة "الكابيتانو" للنصر.. واللاعب: الأهلى قادر على التتويج بـ"الأميرة الأفريقية".. وأنهيت موسما تاريخيا مع الأحمر وحضرت لحصد البطولات مع "العالمى" حسام غالى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر حسام غالى، قائد النادى الأهلى السابق، أغلفة الصحف السعودية بعد وصوله إلى العاصمة السعودية "الرياض" أمس، الخميس، لبدء مشواره مع النصر السعودى.


حسام غالى حديث الصحافة السعودية

وحظى حسام غالى باستقبال حافل من جانب جماهير النصر، التى احتشدت فى مطار "الملك خالد"، قبل أن يتوجه إلى مقر النادى للتوقيع على عقود انضمامه لصفوف الفريق النصراوى لمدة موسم واحد فى صفقة انتقال حر، ومن ثم المشاركة فى تدريبات "العالمى".

غلاف صحيفة الأندية السعودية
غلاف صحيفة الأندية السعودية

 

وكتبت صحيفة "النادى"، "العالمى غالى.. حسام يوقع رسمياً واتجه من المطار إلى الملعب"، بينما كتبت صحيفة "الأندية، "النصر غالى"، بينما نقلت صحيفة "الرياضى" التى نقلت تصريحات عن حسام غالى على صدر صفحتها الأولى، والتى جاءت كالتالى، "حسام غالى: للعالمى معزة خاصة.. شارة القيادة مسؤولية وتقدير من كحيلان.. لوحات جماهير الشمس وصلت أم الدنيا".

حسام غالى يتصدر غلاف صحيفة النادي السعودية
حسام غالى يتصدر غلاف صحيفة النادي السعودية

 

حسام غالى واثق فى قدرة الاهلى على الفوز ببطولة افريقيا

وأبدى حسام غالى، قائد النصر السعودى، ثقته فى قدرة الجيل الحالى للنادى الأهلى على الفوز بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

 

وقال غالى فى تصريحات لصحيفة "الرياضى" السعودية، "أنهيت مسيرتى مع الأهلي بموسم تاريخى وحصلنا على الدورى والكأس لأول مرة منذ سنوات، كنت واثقًا فى قدرتنا على الفوز، والجيل الحالى قادر على التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا، لتكتمل فرحة جماهير الأهلى، والحمد لله أننى أديت ما عليّ حتى اللحظة الأخيرة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم".

 

وأضاف الكابيتانو، "الحمد لله على هذا التوفيق الكبير، فقد حرصت على أن أودع جماهير الأهلي بالتتويج بكأس مصر، ومثلما أن سعيد بتحقيق اللقب مع القلعة الحمراء فأنا شغوف بخدمة النصر وتحقيق الألقاب معه بمشيئة الله تعالى".

 

حسام غالى يتصدر غلاف صحيفة الرياضي السعودية
حسام غالى يتصدر غلاف صحيفة الرياضي السعودية

 

وعن انضمامه لنادى النصر السعودى مجدداً، قال حسام غالى، "العالمى كيان كبير وناد له معزة خاصة فى قلبى، لأننى أحمل ذكريات طيبة فيه، منذ مشاركتى معه عام 2009، وأتمنى أن تكون التجربة أفضل هذه المرة وتتوج بالعديد من البطولات".

 

وأضاف غالى، "تجربتى الجديدة مع النصر، لاشك أنها تشكل تحديداً خاصاً ومهماً، ونقطة مهمة فى مسيرتى الكروية التى مرت بعدد كبير من الأندية، سواء فى بلجيكا أو إنجلترا أو مصر، أنا فى كامل جاهزيتى للعب موسم حافل بالإنجازات مع النصر، كونه يضم كوكبة من نجوم المنتخب السعودى وكذلك الأجانب، والفترة الحالية للفريق تختلف تماماً عن الأولى التى قضيتها لاختلاف إمكانيات الفريق حالياً، وأن هذه المجموعة من اللاعبين لديها كل مقومات النجاح لتحقيق البطولات".

 

حسام غالى قائد النصر الجديد
حسام غالى قائد النصر الجديد

وعن انضمامه للنصر السعودى وهو فى عمر الـ36 عاماً، قال حسام غالى، "الحمد لله أننى حصلت على أفضل لاعب فى شهر أغسطس بمصر قبل مجيئى، وهذا وحده رداً على مسألة العمر، فالعطاء لا يقاس بالعمر، ولكن بالمجهود داخل الملعب، أما عن المفاوضات فكانت احترافية جداً، خصوصاً أن من كان يقودها من الجانب النصراوى هو الأمير فيصل بن تركى الذى أشكره على الثقة الكبيرة والتى جعلته يكون حريصاً على أن يكون حسام غالى مع النصر".

حسام غالى
حسام غالى

وعن شارة القيادة، قال نجم النادى الأهلى السابق، لاشك أنها ثقة كبيرة من إدارة نادى النصر وتقدير لتاريخى ومشوارى الكروى، وسأسعى أن أكون على قدر هذه المسؤولية الكبيرة، لأن قيادة فريق بحجم النصر مسؤولية".

 

ووجه حسام غالى، فى ختام تصريحاته، رسالة لجماهير النصر، قائلا، "أعد بالسعى لتحقيق البطولات، فقد خرجت من نادٍ كبيرٍ يمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات والبطولات، كان آخرها بطولة كأس مصر التى تحققت الثلاثاء الماضى، وجئت لنادٍ جماهيرى لديه سجل حافل بالإنجازات، وكما يعرف الجميع فإن اسم النصر يقترن بلقب العالمى".

 

وانضم حسام غالى لصفوف النصر السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من النادى الأهلى، لمدة موسم واحد فى صفقة انتقال حر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة