حسام غالى: الأهلى قادر على الفوز ببطولة أفريقيا.. وانضمامى للنصر "تحدى"

الخميس، 17 أغسطس 2017 11:37 ص
حسام غالى: الأهلى قادر على الفوز ببطولة أفريقيا.. وانضمامى للنصر "تحدى" حسام غالى فى تدريبات النصر السعودى أمس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى حسام غالى، قائد النصر السعودى، ثقته فى قدرة الجيل الحالى للنادى الأهلى على الفوز بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وقال حسام غالى، فى تصريحات لصحيفة "الرياضى" السعودية، "أنهيت مسيرتى مع الأهلي بموسم تاريخى، وحصلنا على الدورى والكأس لأول مرة منذ سنوات، كنت واثقًا فى قدرتنا على الفوز، والجيل الحالى قادر على التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا بعد غياب لتكتمل فرحة جماهير الأهلي، والحمد لله أننى أديت ما علىّ حتى اللحظة الأخيرة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم".

وأضاف الكابيتانو، "الحمد لله على هذا التوفيق الكبير، فقد حرصت على أن أودع جماهير الأهلي بالتتويج بكأس مصر، ومثلما أن سعيد بتحقيق اللقب مع القلعة الحمراء، فأنا شغوف بخدمة النصر وتحقيق الألقاب معه بمشيئة الله تعالى".

وعن انضمامه لنادى النصر السعودى، قال حسام غالى، "العالمى كيان كبير، وناد له معزة خاصة فى قلبى، لأنى أحمل ذكريات طيبة فيه، منذ مشاركتى معه عام 2009، وأتمنى أن تكون التجربة أفضل هذه المرة وتتوج بالعديد من البطولات".

وأضاف غالى، "تجربتى الجديدة مع النصر، لاشك أنها تشكل تحديداً خاصاً ومهماً، ونقطة مهمة فى مسيرتى الكروية التى مرت بعدد كبير من الأندية، سواء فى بلجيكا أو إنجلترا أو مصر، أنا فى كامل جاهزيتى للعب موسم حافل بالإنجازات مع النصر، كونه يضم كوكبة من نجوم المنتخب السعودى، وكذلك الأجانب، والفترة الحالية للفريق تختلف تماماً عن الفترة الأولى التى قضيتها لاختلاف إمكانيات الفريق حالياً، وأن هذه المجموعة الحالية من اللاعبين لديها كل مقومات النجاح لتحقيق البطولات".

وانضم حسام غالى لصفوف النصر السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من النادى الأهلى لمدة موسم واحد فى صفقة انتقال حر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة