الأهلى يبدأ رحلة التخلص من "صداع" التجديد لـ6 الكبار.. القائمة تضم السعيد وعاشور وسليمان وفتحى والحارسين إكرامى وعادل.. محمود طاهر يُكلّف عبد الحفيظ بحسم المفاوضات قبل الدورى.. وعبد الله يوافق على البقاء

الخميس، 17 أغسطس 2017 01:29 م
الأهلى يبدأ رحلة التخلص من "صداع" التجديد لـ6 الكبار.. القائمة تضم السعيد وعاشور وسليمان وفتحى والحارسين إكرامى وعادل.. محمود طاهر يُكلّف عبد الحفيظ بحسم المفاوضات قبل الدورى.. وعبد الله يوافق على البقاء فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات ملف التجديد لـ6 لاعبين فى الأهلي أحد أهم الملفات التى تشغل اهتمام وتفكير كثيرين فى القلعة الحمراء، خاصة بعد نهاية الموسم الحالى محلياً.

الاهلى أنهى الموسم الكروى المحلى بالجمع بين ثنائية الدورى والكأس، فى إنجاز لم يتكرر منذ سنوات طويلة، لذا يرغب المارد الأحمر فى الحفاظ على استقرار الأمور داخل النادى من أجل الحفاظ على مسيرة الانتصارات والبطولات التى أشاد بها الملايين من جمهور الأهلي.

6 لاعبين تنتهى عقودهم مع الاهلي

اللاعبون الستة الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل هم عبد الله السعيد وحسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحي والحارسان شريف إكرامي وأحمد عادل، ويتطلع مسئولو القلعة الحمراء لإنهاء هذا الملف.

احمد   فتحيي
احمد فتحيي

محمود طاهر، رئيس النادى، كلّف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بالدخول فى مفاوضات مع ستة لاعبين للتجديد لهم وحسم هذا الملف قبل مطلع الموسم الجديد.

الاهلي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد 23 أغسطس

ويبدأ الأهلي الاستعداد للموسم يوم 23 أغسطس الجارى، ويدخل الفريق معسكراً مغلقاً بمدينة لسادس من أكتوبر، يخوض خلاله مباراتين وديتين مع النصر والداخلية، قبل أن يستهل منافساته ببطولة الدورى أمام طلائع الجيش، بعدها سيلعب مع الترجى التونسى يوم 16 سبتمبر المقبل ببرج العرب فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

فريقق  الاهلي
فريقق الاهلي

ويرغب مسئولو الأهلي فى تجديد عقد السداسى لفرض حالة من الاستقرار داخل القلعة الحمراء، وحث اللاعبين على تقديم كل ما لديهم من جهد فى الموسم المقبل، بعدما وافق حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على تجديد عقود السداسى، خاصة أنهم من القوام الأساسى، وبقاؤهم داخل القلعة الحمراء أصبح أمراً ضرورياً.

السعيد يُرحب بالتجديد للأهلي

ورحب عبد الله السعيد بالتجديد لفريقه لمدة موسم إضافى، فى ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر نهاية الموسم الجارى.

وبدأ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، جس نبض عبد الله السعيد للتجديد موسماً، وهو الأمر الذى رحب به اللاعب، مؤكداً أنه سعيد داخل القلعة الحمراء ويرغب فى إنهاء مسيرته مع الفريق الأحمر، وستشهد الأيام المقبلة جلسات مكثفة بين عبد الحفيظ واللاعبين الستة من أجل التجديد لهم وحسم هذا الملف.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة