ضبط عامل بتهمة سرقة لاب توب من مدير عام الجودة بالقليوبية

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 03:53 م
ضبط عامل بتهمة سرقة لاب توب من مدير عام الجودة بالقليوبية اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مباحث القليوبية، فى ضبط عامل خرده لقيامه بالاستيلاء على جهاز لاب توب، من احد الاشخاص وفرا هاربا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية، اخطارا من العميد محمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد بتلقيه بلاغا من "م ج" 27 عاما، صاحب كمبيوتر، بقيام أحد الأشخاص بإحضار جهاز لاب توب وطلب عمل سوفت وير للجهاز، وقد ظهر له أن ذلك الشخص على غير دراية أو معرفة بكيفية استخدام الجهاز.

 

وبالانتقال والفحص تم ضبط ذلك الشخص وتبين أنه يدعي" هيثم_ م" 31 عاما، عامل خردة، وبمواجهته إعترف بسرقة جهاز اللاب توب، عقب مغافلة أحد الأشخاص اثناء توقفة لغطاء سيارته وبجواره حقيبته، واستولى عليها وفر هارباً.

وتبين أن الواقعة محرر بشأنها المحضر رقم 2423 إدارى قسم ثان بنها لسنة 2017م عن بلاغ المدعو "هاني_م" 49 عاما مدير عام الجودة بجريدة الأهرام بقيام مجهول بالاستيلاء على حقيبتة وبداخلها جهاز لاب توب وبعض الأوراق الخاصة بالعمل والفلاشات.

 

وأرشد المتهم عن الحقيبة وبداخلها الأوراق والفلاشات الخاصة بالمبلغ وتم التحفظ عليها وجهاز اللاب توب، وتحرر المحضر رقم 16احوال قسم ثان بنها، وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة