"الاحتكاك" وسيلة "هبة" لسرقة هواتف الأجنبيات.. وقاضى المعارضات حبسها 15 يوما

الإثنين، 14 أغسطس 2017 01:41 ص
"الاحتكاك" وسيلة "هبة" لسرقة هواتف الأجنبيات.. وقاضى المعارضات حبسها 15 يوما قاضى المعارضات جدد حبس المتهمة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس ربة منزل تخصصت فى سرقة الهواتف من السيدات الأجنبيات فى منطقة الغورية، بأسلوب الاحتكاك.

 

فيما يكثف ضباط مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر من جهودهم، للتحرى حول النشاط الإجرامى، لربة منزل، تخصصت فى سرقة هواتف السيدات، بأسلوب المغافلة فى منطقة الغورية، وجاء ذلك بناء على قرار من نيابة الدرب الأحمر الجزئية برئاسة المستشار وائل خشبة، والذى أمر بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

البداية كانت أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، تنامى إلى سمعها صوت استغاثة من إحدى السيدات، بالانتقال واستبيان الأمر، تمكن من ضبط "هبة م إ ص" 33 سنة ربة منزل دون سوابق، عقب قيامها بسرقة هاتف محمول من المجنى عليها، "مريم ا ح" 32 سنة، ربة منزل "تشادية الجنسية"، بأسلوب "المغافلة والاحتكاك"، أثناء تواجدها بمنطقة الغورية ـ دائرة القسم.

 

وضبط بحوزتها الهاتف المسروق، وهاتف محمول آخر مجهول المصدر، وبمناقشتها عن مصدر الهاتف المحمول الآخر، اعترفت بسرقتها من "فاطمة ع" 39 سنة مدرسة "سودانية الجنسية"، وباستدعائها تعرفت على الهاتف، واتهمتها بالسرقة، وقررت أنها كانت فى سبيلها للإبلاغ عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أمرت بما سبق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة