بالفيديو.. خالد صلاح يفضح "الجزيرة" وقطر بـ"آخر النهار".. يعرض لقطات صادمة لدعمها الإرهاب.. ويؤكد: "المسمارى" قدم أدلة جرائم الدوحة واستهداف ليبيا لإسقاط مصر.. وتميم موّل الإرهاب بـ100 مليار دولار من أموال شعبه

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 09:47 م
بالفيديو.. خالد صلاح يفضح "الجزيرة" وقطر بـ"آخر النهار".. يعرض لقطات صادمة لدعمها الإرهاب.. ويؤكد: "المسمارى" قدم أدلة جرائم الدوحة واستهداف ليبيا لإسقاط مصر.. وتميم موّل الإرهاب بـ100 مليار دولار من أموال شعبه الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب أحمد عبد الرحمن - إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"قناة الجزيرة القطرية تحرض علنًا على القتل عبر منابرها الإعلامية، وتخطط وترسم الخطط العسكرية على الهواء لأساليب القتل المختلفة"، هذا ما أكده الكاتب الصحفى خالد صلاح، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار one"، عارضًا مجموعة فيديوهات وحوارات أجرتها قناة "الجزيرة" القطرية طوال الفترة الماضية، للإرهابى الدولى يوسف القرضاوى.

 

ويتضح من خلال الفيديوهات التى عرضها خالد صلاح تحريض "القرضاوى" على قتل جميع من يعمل مع السلطة، سواء عسكريين أو مدنيين أو علماء، بحجة أن السلطة ظالمة ومن يعمل معها ظالم مثلها، كما عرض فيديو لمذيع "الجزيرة" فيصل القاسم يحاول من خلاله تأجيج الفتنة الطائفية فى سوريا، ويدافع عن تنظيم "داعش" الإرهابى.

 

ويظهر أحمد منصور فى الفيديو يحاور زعيم تنظيم القاعدة فى سوريا، ويعترف خلاله بأن فكر جماعة الإخوان الذى وضعه حسن البنا وصاغ كثيرا من أفكاره سيد قطب؛ هو نفس فكر تنظيم القاعدة.

 


 

وطالب رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"؛ بوضع تلك الفيديوهات كوثائق أمام المحكمة الجنائية الدولية لمعاقبة تميم بن حمد أمير قطر، والجماعات الإرهابية، وأيضا لعودة حق الشهداء.

 

وأكد الكاتب الصحفى خالد صلاح، أن العقيد أحمد المسمارى، المتحدث باسم الجيش الليبى، أصدر تصريحات فى منتهى الأهمية خلال مؤتمره الصحفى بالقاهرة اليوم الثلاثاء، وقدم أدلة وبراهين حية وموثقة بالصوت والصورة على الجرائم التى ترتكبها قطر.

 

وأضاف خالد صلاح أن الأخطبوط الذى رأسه فى الدوحة يقتل عشرات الآلاف من المسلمين، وقطر متورطة فى الدم المصرى وسقوط عشرات الآلاف بأسلحة مولتها واشترتها للإرهابيين، وكل هذا موثق بالصوت والصورة.

 


 

وأوضح خالد صلاح "ما يحدث يؤكد الكلام الذى نقوله منذ محنة سنة الإخوان، ثم عبرت من 30 يونيو، ونقول كلمة واحدة وهى: هؤلاء الذين ينفقون ملياراتهم على الإرهاب وإسالة الدماء؛ ينفقهونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يُغلبون بإذن الله".

 

وتابع رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع": "نشاهد بشائر انتصار الحق على الباطل، فالذين أقدموا على الجرائم ضد الدم العربى والمسئولين عن موت شهدائنا لا بد أن يحاكموا فى المحكمة الجنائية الدولية، لأن قطر مسئولة عن كل الجرائم التى حدثت".

 

ووصف خالد صلاح، وزير خارجية قطر بأنه "تافه" ولم يتخرج من "كّتاب السياسة" لأنه اعترف أن قطر تمول الإرهابيين ودافعوا عن "داعش" والإرهابيين، موضحاً أن الأدلة التى قدمها العقيد أحمد المسمارى المتحدث باسم الجيش الليبى، ترصد الجرائم التى ارتكبها القطريون على الأراضى الليبية، ويكشف الترتيبات على الأراضى الليبة لتتخذ منصة لإسقاط مصر.

 

ولفت خالد صلاح، إلى أن القلب المستهدف والمراد السيطرة عليه هو مصر، موضحاً أن قطر تستهدف الشعب الليبى، وما حدث فى ليبيا من دعم للإرهاب كان نقطة ارتكاز جديدة المراد منها ضرب العمق فى مصر.

 

واستطرد خالد صلاح: "ندفع ثمنًا كبيرًا على الصعيد الاقتصادى، والآن قادرون على أن تأتى قيادات من الجيش الليبى لدينا، ونحن نؤمن الجبهة الغربية لدينا، ونؤمن جبهة سيناء".

وكشف الكاتب الصحفى إن قطر أنفقت من 65 لـ100 مليار دولار لتمويل الإرهاب منذ 30 يونيو وحتى الآن.

 

وأضاف خالد صلاح أن الأموال التى يستحقها الشعب القطرى والتى كان من الممكن أن تبنى آلاف المستشفيات وعشرات الآلاف من المدارس؛ أنفقها تميم بن حمد أمير الدوحة على قتل المواطنين الأبرياء فى الكنائس، وعلى الحدود، ورجال الشرطة فى مصر، وفى ليبيا، وسوريا، على هذا النحو أيضًا.

 

وأشار رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، إلى أنه يجب على السلطة فى السودان أن ترد على ما جاء فى مؤتمر العقيد أحمد المسمارى المتحدث باسم الجيش الليبى، موضحًا أنها تصريحات خطيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

هي دي البداية الصحيحة

يا استاذ خالد، المعركة يا جماعة حياة أو موت، الناس دي لازم تتفضح بس لازم نعرف كمان ان الجنائية الدولية مش هتجيب حقنا احنا احنا احنا اللي هنجيب حقنا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة