اختفاء معارض بارز للحكومة فى بنجلادش

الإثنين، 03 يوليو 2017 08:50 م
اختفاء معارض بارز للحكومة فى بنجلادش قوات الأمن فى بنجلادش
دكا (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أختفى معارض بارز للحكومة فى بنجلادش، الأثنين، بعدما اتصل بزوجته ليبلغها أنه يخشى أن يتم قتله بعد أن خطفه مجهولون وطلبوا فدية، حسب ما أعلنت الشرطة.

وقالت زوجة فرهاد مظهر، وهو كاتب وشاعر ومعارض، للشرطة أن زوجها اتصل بها فى وقت مبكر الاثنين وأخبرها بأن رجلا خطفه ويخشى أن يتم قتله.

وبعد وقت قصير، تلقت الزوجة طلبا لدفع فدية لاطلاق سراح الزوج البالغ 69 عاما، وقال على اختير المسؤول فى الشرطة إن "زوجة (فرهاد) ارسلت رجلا لمركز الشرطة أخبرنا أن مظهر اتصل بعد ساعات قليلة من مغادرته المنزل وقال إنه تم خطفه وإنه يخشى أن يتم قتله، وتابع المسؤول "بعد قليل اتصل شخص ما بزوجته من الهاتف نفسه وطلب فدية 3,5 ملايين تاكا (43,317 دولارا)".

وقدمت أسرة المعارض بلاغا رسميا عن اختفائه للشرطة التى اعلنت أنها تحقق فى المسألة، وتقوم قوات النخبة من كتيبة التدخل السريع بعمليات بحث من منزل إلى آخر فى مدينة خولنا فى جنوب شرق البلاد، على بعد 269 كم من العاصمة، بعد تتبع "اشارات" من الهاتف الخلوى للمعارض المخطوف.

لكن القوات لم تعثر على أى أثر بعد ساعات من البحث، وأظهرت مقاطع من كاميرات مراقبة فى الحى حيث يسكن فرهاد فى دكا هو يسير برفقة رجل فى الصباح الباكر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة