لمواجهة خطط إفشال الدولة..

"الوطنية للصحافة" تدعو رؤساء تحرير الصحف القومية لاجتماع السبت

الخميس، 27 يوليو 2017 08:02 م
"الوطنية للصحافة" تدعو رؤساء تحرير الصحف القومية لاجتماع السبت كرم جبر
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الهيئة الوطنية للصحافة الدعوة لرؤساء مجالس إدارة ورؤساء تحرير الصحف القومية لحضور اجتماع تشاورى لمناقشة دور الصحافة القومية فى مواجهة خطط إفشال الدولة وسبل دعم القضايا الوطنية وتثبيت أركان الدولة المصرية وذلك فى مقر الهيئة يوم السبت الموافق 29 يوليو الساعة 8 مساء.

 

وكان حمدى الكنيسى نقيب الإعلاميين، قد أكد أن النقابة استقبلت باهتمام شديد، وفهم دقيق، دعوة الرئيس السيسى بمؤتمر الشباب بالإسكندرية للإعلام للقيام بدوره المنوط به فى توعية المصريين بمخاطر هذه المرحلة الهامة من عمر الوطن، وكذلك إبراز الإنجازات التى تتحقق على أرض الواقع، فى ظل ما تواجهه الدولة المصرية من تحديات فى حربها ضد الإرهاب والداعمين له.

 

ودعا الكنيسى فى بيان له، وسائل الإعلام المصرى برافديه العام والخاص لمساندة الدولة المصرية فى هذه المرحلة الفارقة والتى تنطوى على مخططات أعداء الداخل والخارج لدفع مصر إلى منزلق الدولة الفاشلة، مما يستدعى اليقظة الكاملة والتوعية المتواصلة بكل جوانب وأبعاد هذه المخططات.

 

وشدد الكنيسى على الأهمية القصوى لقرار الرئيس بتشكيل المجلس القومى لمواجهة الإرهاب والتطرف، مما يستدعى المشاركة الفعالة من نقابة الإعلاميين ونقابة الصحفيين والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئتين الوطنيتين للإعلام والصحافة لوضع خارطة طريق للإعلام العام والخاص بما يتلاءم مع مواجهة الإرهاب والتطرف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة