لو الكوتشى بيحررك فى الصيف.. "السليبر" بأنواعه المختلفة يوفر لكِ الحل

الأربعاء، 26 يوليو 2017 07:00 ص
لو الكوتشى بيحررك فى الصيف.. "السليبر" بأنواعه المختلفة يوفر لكِ الحل
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما تبحث كل فتاة فى فصل الصيف عن بديل للأحذية المغلقة التى تعكس لها الشعور بالحر والاختناق، من خلال عملية البحث المستمرة عن بديل كالسليبر والصندل الصيفى المناسب لجميع إطلالاتها الصيفية، والتى تتماشى مع خطوط الموضة، حتى تجمع ما بين الراحة والإطلالة العصرية التى تعكس شياكتها، لذا يقدم لكِ اليوم السابع مجموعة وتشكيلة مختلفة من الأحذية الصيفى، اختارى منها ما يناسبك فى جميع مناسباتك، بداية من خروجتك الكاجوال، وحتى مناسبتك الليلية.

أحذية صيفى

أحذية صيفى

إذا كنت تبحثى عن الراحة فى خروجتك البسيطة مع أصدقائك أو عائلتك، فاختارى السليبر الصيفى الفلات، بكل الوانه وتصميماته المختلفة، وارتدى عليه بنطلون جينز، على تيشرت بسيط عشوائى، وطلى بأحدث إطلالة عصرية وبسيطة، تكمحك الشعور بالراحة، ومواكبة جيلك من الشباب.

السليبر الفلات.

السليبر الفلات

أما إذا كنت تبحثى عن سليبر صيفى يناسب إطلالتك المسائية فى أحد مناسباتك المنتظرة، فاختارى السلسير الطويل بالكعب العالى، فارتدائك له على فستان قصير بسيط، سوف يمنحك إطلالة تلفت جميع أنظار من حولك، فاختاريه وطلى بإطلالة كالأميرات.

سلبير صيفى عالى

سلبير صيفى عالى

أو اختارى السليبر الصيفى المفتوح، فهو موضة مكتسحة لموديلات الأحذية وسط تصميمات 2017، فسيرى على أحدث طراز من خلال لبس "سليبر بالريش".
السليبر الريش

السليبر الريش

سليبر صيفى مفتوح

سليبر صيفى مفتوح










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة