عمر جابر ضيفا على يونج بويز مع بازل فى افتتاح الدورى السويسرى

السبت، 22 يوليو 2017 05:00 ص
عمر جابر ضيفا على يونج بويز مع بازل فى افتتاح الدورى السويسرى عمر جابر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل فريق بازل، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمر جابر، رحلة الدفاع عن لقب الدورى السويسرى عندما يحل ضيفاً على يونج بويز اليوم، السبت، بملعب "سويس وانكدورف" ضمن منافسات الجولة الأولى.

وتوج بازل بلقب الدورى السويسرى 8 مرات متتالية كان آخرها الموسم الماضى، وتوج عمر جابر بثنائية الدورى والكأس مع بازل فى الموسم المنقضى، ليكون أول لاعب مصرى فى الملاعب السويسرية يحقق هذا الإنجاز.

وانضم عمر جابر لقائمة "فراعنة الذهب" الذين تمكنوا من حصد ثنائية الدورى والكأس، وتضم كلا من أحمد حسام ميدو الذى توج مع أياكس أمستردام الهولندى بلقبى الدورى والكأس موسم 2001 – 2002.

يأتى هذا فى الوقت الذى حصل فيه محمد عبد الشافى على بطولة الدورى وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الموسم الماضى مع الأهلى السعودي، بينما توج محمد صلاح مع تشيلسى بلقبى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية عام 2015.

شارك عمر جابر فى 16 مباراة فقط مع بازل الموسم الماضى بواقع 12 مباراة فى الدورى السويسرى و3 مباريات بمسابقة الكأس ومباراة واحدة ببطولة دورى أبطال أوروبا.

ونجح اللاعب المصرى فى صناعة "هدفين" على مدار الموسم المنقضى، وذلك بمسابقة الدورى السويسري، فيما لم يحصل على أية بطاقات صفراء أو حمراء على مدار مشاركاته فى المباريات الـ 16.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة