القومى للمرأة يهنئ فتيات الثانوية العامة لتفوقهن ويشيد بإبنة حارس العقار

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 10:15 ص
القومى للمرأة يهنئ فتيات الثانوية العامة لتفوقهن ويشيد بإبنة حارس العقار الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، وجميع عضواته وأعضائه بالتهنئة للنماذج المشرفة من الفتيات أوائل الثانوية العامة لهذا العام.

وعبرت الدكتورة مايا مرسى، عن سعادتها البالغة وفخرها بالنجاح الباهر والمشرف الذى حققته هؤلاء الفتيات، وحصولهن على المراكز الأولى فى الثانوية العامة لهذا العام، متمنية لهن التوفيق واستكمال دراستهن بتفوق وتحقيق أحلامهن.

كما عبرت عن فخرها و سعادتها لما أبدته الطالبة مريم فتح الباب الحاصلة على مجموع 99% من امتنان و فخر وتقدير لوالديها، وتحدثها بكل فخر عن مهنة والدها الذى يعمل حارس عقار، مشيدة بالقيم والأخلاق التى تتحلى بها الطالبة مريم، مؤكدة أنه على الأجيال الجديدة التحلى بمثل هذه القيم والأخلاق،، مشيدة بدور الأسرة فى رعاية مريم والاهتمام بها، وغرس القيم الأصيلة بداخلها.

كما عبرت رئيسة المجلس عن فخرها بالطالبة آية طه الأولى على الثانوية العامة شعبة " دمج" التى استطاعت رغم إصابتها بضمور فى الأطراف واستعانتها بكرسى متحرك أن تتحدى إعاقتها بكل عزم واصرار على تحقيق حلمها بالحصول على المركز الأول بالثانوية العامة "تكريم خاص" لهذا العام 2017.

كما يتوجه المجلس بالتهنئة إلى كل من الطالبة آلاء محمد محمود عثمان الديب، الأولى مكرر علمى علوم، والطالبة ساندرا إبراهيم ميخائيل إبراهيم الأولى"أدبى" لتفوقهن فى امتحانات الثانوية العامة.

وأكدت الدكتورة مايا مرسى تفاؤلها بمستقبل مصر لوجود هذه النماذج من الفتيات، اللائى قدمن مثالا يحتذى به فى العزم والإصرار على النجاح والمثابرة وتحدى جميع الظروف والعقبات مهما بلغت صعوبتها لتحقيق حلم النجاح وإثبات الذات حتى أصبحت مصدر فخر الجميع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة