بالصور.. نجاح تدشين البنتون الرئيسى لكوبرى 6 العائم بشركة إنشاءات بورسعيد

الخميس، 13 يوليو 2017 02:55 م
بالصور.. نجاح تدشين البنتون الرئيسى لكوبرى 6 العائم بشركة إنشاءات بورسعيد جانب من تثبيت البنتون الرئيسى للكوبرى
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال شركة الإنشاءات البحرية ببورسعيد بقيادة المهندس إبراهيم عبد الجواد، اليوم الخميس، فى تدشين البنتون الرئيسى الخاص  بالكوبرى عائم، الذى سيتم تثبيته فى الإسماعيلية بمنطقة نمرة 6 على الضفة الغربية للقناة، وقد صمم الجزء الغربى من الكوبرى من 3 أجزاء.

ومن جانبه أكد مصدر بهيئة قناة السويس أنه اشتركت رافعتا الإنقاذ 1 و2 حمولة 1000 طن فى عملية التدشين، حيث بلغ وزن البنتون 460 طنًا وطوله 85 مترا وعرضه 15 مترا، وسيتم سحب البنتون من رصيف الإنشاءات البحرية إلى ترسانة بورسعيد خلال الساعات القادمة لاستكمال أعمال الدهانات الداخلية، وأعمال التشطيبات الخارجية والنهائية، ومن المنتظر خلال الأسبوع المقبل تدشين الجزء الثانى من الكوبرى الذى قامت شركة الإنشاءات البحرية ببنائه.

وقال المصدر إن ترسانة بورسعيد ممثلة فى أقسام بناء السفن والجودة وورشة البويات تقوم بالإشراف على أعمال البناء والدهانات واستلام الأعمال طبقًا لنظام الجودة المتبع فى الترسانة.

جدير بالذكر أن كوبرى نمرة 6 يتكون من 3 أجزاء تم الانتهاء من الجزء الأول وتدشينه بالشركة البورسعيدية، وتم الانتهاء من الجزء الرئيسى بشركة الإنشاءات، وجارى الانتهاء من الجزء الأخير بشركة التمساح ببورسعيد.

 
تدشين البنتون الرئيسي بكوبري 6 العائم
تدشين البنتون الرئيسى بكوبرى 6 العائم

 جانب من اعمال التدشين
جانب من أعمال التدشين

 جانب اخر من فعالية التدشين
جانب آخر من فعالية التدشين

 خلال تدشين البنتون الرئيسي للكوبري
خلال تدشين البنتون الرئيسى للكوبرى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة