السجن من عامين لـ 15 عام لتشكيل عصابى تخصص في سرقة شركات الصرافة بالجيزة

الخميس، 13 يوليو 2017 11:34 ص
السجن من عامين لـ 15 عام لتشكيل عصابى تخصص في سرقة شركات الصرافة بالجيزة سجن-أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار جمال عبد اللاه، والمنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، تشكيلا عصابيا تخصص بسرقة شركات الصرافة بالجيزة بالسجن لـ5 متهمين  15 عاما ، ومعاقبة 5 متهمين آخرين غيابيا بالحبس لمدة عامين مع الشغل والنفاذ ، وذلك لاتهامهم بسرقه مبلغ مليون و٦٠٠ ألف جنيه من شركة صرافة بالدقي بعد اقتحام مقرها والاعتداء على العاملين بها.

صدر الحكم  بعضوية المستشاريين عبد الناصر أبو سحلى و عصام الضوينى.

تفاصيل القضية حسبما جاءت في الأوراق الرسمية عندما تلقي قسم شرطة الدقي بلاغاً باقتحام عدد من الأشخاص لشركة الصرافة الكائنه بشارع مصدق بالدقي وسرقتها.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة لمكان الحادث وتبين أن 10 أشخاص مجهولين حضروا لمقر الشركة واقتحموها شاهرين أسلحة بقصد بث الرعب فى نفوس العاملين بالشركة ، وشل مقاومتهم عن طريق تهديدهم بالاسلحة.

بتكثيف تحريات المباحث تبين أن المتهمين تحصلوا على المبالغ المالية الموجودة بالخزينة وقدرها مليون و ٦٠٠ ألف جنيه ، وكبلوا أيدي العاملين بالأغلال البلاستيكية ومن ثم إلقاؤهم جميعاً  بداخل الشركة وفروا هاربين ونتج عن ذلك إصابة أحد العاملين  ، وكانت تنتظرهم فى الخارج سياره تقف على مسافة من مقر الشركة المقتحم استقلوها وفروا هاربين.

كما أضافت التحريات إن المتهمين عددهم 10 بينهم 5 أشقاء ، واتفقوا فيما بينهم على سرقة شركة الصرافة وتقسيم المبلغ المالى بينهم بالتساوي.

فور إعداد الأكمنة وتقنين الإجراءات تتبع رجال المباحث أوصاف المتهمين من خلال كاميرات المراقبة المثبتة داخل شركة الصرافه والتى أوضحت أوصاف عدد من المتهمين خلال دخولهم لمقر الشركة وارتكابهم الواقعة وتم القبض على ٥ منهم وإحالتهم للنيابة.

ووجهت لهم النيابه تهمة السرقة بالإكراه وإتلاف ممتلكات خاصة والاعتداء على موظفين خلال تأدية عملهم ، وحيازة أسلحة نارية وبيضاء ، بث الرعب والفتنه فى نفوس الموظفين

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة