أسينسيو: تعلمت الكثير من رونالدو.. وريال مدريد لا يحتاج إلى ميسى

الخميس، 15 يونيو 2017 03:51 م
أسينسيو: تعلمت الكثير من رونالدو.. وريال مدريد لا يحتاج إلى ميسى أسينسيو مع رونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى صعوبة أن يفقد شهية الفوز بعد التتويج بالثنائية "دورى أبطال أوروبا، الدوري الإسباني" خلال الموسم المنقضى.

قال أسينسيو فى حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية "لا يمكن أن نفقد شهيّة الفوز، لقد تخيّلت كل ما حدث لى منذ مباراة السوبر الأوروبى ضد إشبيلية، عندما تلعب فى نادى كبير مثل ريال مدريد فإنك تطمح للفوز بجميع الألقاب".

أضاف أسينسيو "الآن ينتظرنى تحدى جديد مع المنتخب الإسبانى للفوز تتمثل في الفوز بكأس أمم أوروبا تحت 21 سنة والعودة بها إلى الوطن".

اسينسيو صاحب هدف ريال مدريد الرابع فى نهائى دورى الابطال
أسينسيو صاحب هدف ريال مدريد الرابع فى نهائى دورى الأبطال

وأكد أسينسيو على سعادته بتجديد تعاقده مع ريال مدريد قائلًا "إنه شيء جميل أن تُتوج الموسم بتجديد العقد، لقد كان موسم مثالي جدًا بالنسبة لى عشت مواقف جعلتنى أتعلم وأنضج أكثر".

وعن دورى الأبطال، قال موهبة ريال مدريد "قبل يوم واحد من النهائى كنت أتخيل بأننا سنفوز وسوف التقط صورة مع لقب دورى الأبطال، عندما لمست اللقب وتحول الحلم إلى حقيقة هذا ما كنت أتصوّره منذ الطفولة".

تابع أسينسيو "اللعب فى نهائى دورى أبطال أوروبا كان أمر عادى فأن فى العادة لا أتوتّر على أرض الملعب لأن كرة القدم هى ما أقوم به طوال حياتى".

اسينسيو موهبة ريال مدريد
أسينسيو موهبة ريال مدريد

واصل لاعب ريال مدريد حديثه قائلًا "بعد هدفى فى نهائى كارديف ذهبت إلى عائلتى للاحتفال معهم كما وعدتهم لو سجلت وهذا ما حدث بالفعل".

ورفض أسينسيو فكرة التعاقد مع الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، حيث قال "فى الوقت الراهن لن أوقع معه فريقنا مثالى جدًا".

وأشاد أسينسيو بزميله كريستيانو رونالدو قائلًا "تعلّمت أشياء كثيرة منه، فأكثر ما يُعجبنى فيه هو طموحه بعد أن فاز بالكثير من الجوائز الجماعية والفردية"، مضيفًا: "كريستيانو يُريد دائمًا المزيد وهذا الأمر يعكسه على الفريق بأكمله، فى كل تدريب أتعلم شيئًا جديدًتا منه"، وعن تورط رونالدو فى قضية التهرب الضريبى، علق أسينسيو قائلًا "سمعت عن شكوى الإدعاء العام ضده فى قضية الضرائب، ولكن فى الحقيقة ليس لدى أى فكرة عن هذا الموضوع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة