أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يرصد 50 مليون يورو لضم أسينسيو

الخميس، 20 أبريل 2017 08:31 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يرصد 50 مليون يورو لضم أسينسيو ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم نادى ليفربول الإنجليزى عرضا بـ50 مليون يورو من أجل ضم ماركو إسينسيو جناح فريق ريال مدريد الأسبانى إلى صفوف الريدز خلال انتقالات الصيف المقبل.

 

إسينسيو
إسينسيو

ليفربول يقدم 50 مليون يورو لضم إسينسيو وريال مدريد يرفض

أشارت صحيفة "أس" الأسبانية ، إن يورجن كلوب بدأ يضع يده على "إسينسيو" لضمه إلى صفوف ليفربول بعد العروض القوية التى يقدمها مع ريال مدريد فى الدورى الأسبانى ودورى أبطال أوروبا على الأخص خلال مرحلة الدور ربع النهائى أمام بايرن ميونخ وتألقه بشكل لافت.

أوضحت الصحيفة، إن إدارة ريال مدريد رفضت العرض المقدم من قبل ليفربول للتعاقد مع "أسينسيو" لاسيما وأن اللاعب بات من الأوراق الرابحة والهامة فى تشكيل زيدان وبات يحظى بثقته الكبيرة مؤخراً وسيكون له دور كبير داخل السانتياجو برنابيو الموسم المقبل .

 

ممادو ساخو
ممادو ساخو

مدرب ليفربول يرحب بعودة ساخو من جديد إلى الأنفيلد

ورحب يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بعودة السنغالى ممادو ساخو مدافع الريدز المعار إلى كريستال بالاس من جديد إلى الأنفيلد بعد الأداء المميز الذى يقدمه مع الأخير فى البريميرليج .

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية ، أن كلوب لمح إلى إمكانية عودة ساخو من جديد فريق ليفربول بعد الأداء الجيد الذى يقدمه مع "بالاس" ، وشدد على أن تواجه فى الموسم الجديد مع الريدز أمرا هاما.

أشاد المدرب الألمانى بالإمكانيات البدنية التى يمتكلها ساخو والتى ستساعد ليفربول كثيرا بعد عودته واصفا إياه بـ"الفتى القوى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة