أخبار بايرن ميونخ اليوم.. دوجلاس كوستا يوافق على الانتقال إلى يوفنتوس

الأربعاء، 14 يونيو 2017 05:44 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. دوجلاس كوستا يوافق على الانتقال إلى يوفنتوس كوستا فى إحتفال مع جماهير بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق البرازيلى دوجلاس كوستا جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى على الإنتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كوستا
كوستا

جناح بايرن ميونخ يوافق على الإنتقال إلى يوفنتوس الإيطالى

أشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ، إن كوستا وافق على الإنتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى لكن يتوقف الأمر على تحديد قيمة الصفقة من قبل البافارى حيث يطلب مبلغ 44 مليون إسترلينى فيما رصد البيانكونيرى 41 مليون إسترلينى .

أوضحت الصحيفة ، إن رحيل كوستا عن بايرن ميونخ بات أمراً حتمياً بعدما تقرر الإبقاء على كينجسلى كومان جناح بطل البوندزليجا والتعاقد مع سيرجي جنابرى نجم فيردر بريمن لكن يتطلب الأمر المزيد من الوقت لإنهاء الصفقة .

كان دوجلاس جوستا قد تعرض لإصابة فى بداية الموسم المنتهى 2016/2017 حرمته من التواجد بشكل أساسى مع بايرن ميونخ تحت قيادة كارلو أنشيلوتى وباتت دكة الإحتياطى مكانه الرئيسى فى البافارى.

توليسو
توليسو

نجم ليون الفرنسى يخضع للكشف الطبى داخل بايرن ميونخ  

كشفت تقارير صحفية عن خضوع كورينتين توليسو نجم أولمبيك ليون الفرنسى إلى الكشف الطبى داخل صفوف بايرن ميونخ اليوم ، الأربعاء ، تمهيداً لإنتقاله إلى العملاق الألمانى.

وفقاً لما نشرته صحيفة "كيكر" الألمانية ، إن توليسو سيخضع للكشف الطبى داخل بايرن ميونخ لإستكمال إجراءات إنتقاله رسمياً إلى العملاق الألمانى الذى يجهز عقداً طويل الأمد للاعب ، مع العلم بأن قيمة الصفقة تبلغ 35 مليون يورو وقد تصل إلى 50 مليون يورو بالمكافأت .

أكدت الصحيفة ، إن مسئولى أولمبيك ليون الفرنسى يطلب 40 مليون يورو من أجل التنازل عن توليسو بخلاف المكافأت . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة