أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يرفض رحيل فيدال إلى الدورى الصينى

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 11:37 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يرفض رحيل فيدال إلى الدورى الصينى فيدال نجم بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادى بايرن ميونخ الألمانى العروض الصينية المقدمة إلى الدولى التشيلى أرتورو فيدال نجم خط وسط الفريق للرحيل عن عملاق البوندزليجا فى الموسم الجديد.

فيدال
فيدال

بايرن ميونخ يرفض رحيل أرتورو فيدال

أشارت تقارير صحفية تشيلية ، إن مسئولى بايرن ميونخ يرفضون بشدة فكرة التخلى عن "فيدال" نجم خط وسط الفريق على الرغم من تلقى اللاعب عدة عروض جادة من قبل دورى السوبر الصينى.

ويمثل أرتورو فيدال دورا كبيرا داخل صفوف بايرن ميونخ بمنطقة وسط الملعب وظهر ذلك بشكل ملحوظ فى الموسم المنتهى 2016/2017 .

كان فيدال قد إنضم إلى صفوف بايرن ميونخ قادماً من يوفنتوس الإيطالى فى صيف 2014 مقابل 31 مليون إسترلينى وبعقد يمتد حتى يونيو 2019 .

سانشيز
سانشيز

بايرن ميونخ يستغل "فيدال" لحسم صفقة سانشيز

من جانب أخر ، تعول إدارة نادى بايرن ميونخ الألمانى على أرتورو فيدال لإقناع مواطنه أليكسيس سانشيز نجم أرسنال الإنجليزى بالإنضمام إلى بطل البوندزليجا فى الصيف المقبل .

وتسعى إدارة نادى بايرن ميونخ إلى إستغلال العلاقة القوية بين فيدال وسانشيز لصالحها من أجل خطف مهاجم أرسنال الذى يعد أحد أبرز اللاعبين داخل صفوف المدفعجية .

وينتهي عقد سانشيز مع الجانرز في 2018، ويقترب من الرحيل عن الفريق، مع وجود محاولات من كل من مانشستر سيتي وتشيلسي للتعاقد معه.

جديرا بالذكر أن نادى أرسنال الإنجليزى إتخذ قراراً بعدم رحيل سانشيز إلى أحد أندية البريميرليج وهذا ما يعزز فرص بايرن ميونخ فى التعاقد مع اللاعب . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة