بالصور ..محافظ سوهاج : نستهدف محو أمية 129 مواطن خلال العام الجارى

الأحد، 11 يونيو 2017 03:47 م
بالصور ..محافظ سوهاج : نستهدف محو أمية 129 مواطن خلال العام الجارى حمله نظافه
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، عن الخطة التنفيذية لمحو الأمية بمحافظة سوهاج للعام 2017/2018 وذلك بناءا على توجيهات القيادة السياسية حيث تستهدف الخطة نحو حوالى 129302 فرد بتكلفة تقديرية تبلغ 19 مليون و 74448 جنية بزيادة ما يقرب من 2 مليون فرد عن العام الماضي.

وقال أيمن عبد المنعم فى بيان له اليوم، إن هناك العديد من التوجيهات العامة للخطة التنفيذية من أهمها تطبيق اللامركزية في مجال محو الأمية من خلال تحديد إطار عام للخطة، علي أن يقوم فرع هيئة محو الأمية بسوهاج بتوزيع المستهدف علي المشروعات والدورات الامتحانية طبقا لرؤية كل فرع علي حدة وطبقا لظروف التنفيذ وتوقيتاته وتطوير نظام التواصل مع الشركاء من خلال تفعيل البروتوكولات الموقعة وكذلك التركيز علي وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية كذلك ورصد التجارب الناجحة علي المستوي المحلي وتوثيقها ونشرها.

كما شدد المحافظ علي ضرورة فتح فصول لذوي الاعاقات المختلفة من أجل التمكين الاجتماعي والاقتصادي لهم واعادة انتاج كتيبات تناسب المتحررين من الأمية.

كما قال محمد السيد الدالي مدير عام فرع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بسوهاج أن خطة التنفيذ تتم بمشاركة طلبة الجامعة والمجتمع المدني ومكلفات الخدمة العامة ومن المتوقع ان يكون المستهدف للعام 2019/2020 نحو 219970 فرد.

على جانب آخر أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بحملة مكبرة لرفع المخلفات والقمامة من علي جانب طريق مدخل المدينة الجنوبي وذلك يأتي في إطار تكثيف المحافظة لحملات النظافة والتجميل لرفع كفاءة الشوارع والطرق والميادين بمختلف مدن وقرى المحافظة.

وأوضح علي رفاعي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا أن الوحدة المحلية قامت بحملة مكبرة بإستخدام لوادر ومعدات الوحدة حيث تم تسوية جانبي طريق مدخل المدينة الجنوبي ورفع الأتربة والتراكمات وتوسعة الطريق .

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بضرورة المتابعة المستمرة لاعمال النظافة والتجميل بمختلف مدن وقرى المحافظة وأهمية تقديم أعلى مستوى من الخدمة للمواطنين.

 

اعمال النظافة والتجميل بالبلينا (1)

اعمال النظافة والتجميل بالبلينا

 

اعمال النظافة والتجميل بالبلينا (2)
اعمال النظافة والتجميل بالبلينا

 

اعمال النظافة والتجميل بالبلينا (3)
اعمال النظافة والتجميل بالبلينا

 

اعمال النظافة والتجميل بالبلينا (4)
اعمال النظافة والتجميل بالبلينا

 

اعمال النظافة والتجميل بالبلينا (5)
اعمال النظافة والتجميل بالبلينا

 

اعمال النظافة والتجميل بالبلينا (6)
اعمال النظافة والتجميل بالبلينا 

 

اعمال النظافة والتجميل بالبلينا (7)
اعمال النظافة والتجميل بالبلينا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة