أهالى قرية بسوهاج يشكون تكرار انقطاع الكهرباء.. والمحافظ: جار حل المشكلة

الأحد، 11 يونيو 2017 01:51 م
أهالى قرية بسوهاج يشكون تكرار انقطاع الكهرباء.. والمحافظ: جار حل المشكلة الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الغضب بين أهالى قرية أم دومة التابعة لمركز طما بمحافظة سوهاج، بسبب تكرار انقطاع الكهرباء فى القرية منذ بداية شهر رمضان وتسببها فى تلف الكثير من الأجهزة الكهربائية.

يقول إسلام عبد الرحمن، أحد أهالى القرية، إن التيار الكهربائى ينقطع عن القرية يوميًا من قبل شهر رمضان، ازداد فى الشهر الكريم، لافتا إلى أن ارتفاع درجة الحرارة خلال الأيام الأخيرة، أيضا مع انقطاع الكهرباء، أو ضعفها تسبب فى زيادة المعاناة لأن المراوح لا تعمل بسبب ضعف التيار.

فيما يقول علاء محمد، أحد أهالى القرية، إنه اضطر هو وشقيقه ومعظم أهالى القرية لشراء أجهزة لتثبيت قوة التيار الكهربائى، ومع ذلك تلفت عدد من الأجهزة الكهربائية، لافتا إلى أن الثلاثجات هى أكثر الأجهزة التى تلفت فى القرية، ما تسبب فى تلف الأطعمة.

من جانبه قال الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"،  إن مشكلة انقطاع الكهربائى بمناطق متعددة بالمحافظة يرجع إلى ارتفاع درجات الحرارة وتهالك الشبكة وأنه تواصل مع وزير الكهرباء وتم عرض المشكلة كاملة عليه وخاصة احتراق بعض الأجهزة بالمنازل.

وأضاف عبد المنعم، لـ"اليوم السابع" ان وزير الكهرباء كلف المهندس رأفت شمعة بقطاع أسوان بالتدخل الفورى وحل المشكلة وتم التواصل الفعلى معه ووعد بالحضور إلى المحافظة ووضع حلول المشكلة لمنع تكرارها مرة أخرى.

وأوضح محافظ سوهاج أن مصلحة المواطن السوهاجى لها الأولوية الكاملة فى توفير الخدمات بشكل كامل وطبيعى والحفاظ على كل ممتلكاته.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة