بالصور..قراء اليوم السابع يتفاعلون مع مسابقة "اطبخى وورينا"..اختاروا أحلى سفرة

الخميس، 01 يونيو 2017 08:05 م
بالصور..قراء اليوم السابع يتفاعلون مع مسابقة "اطبخى وورينا"..اختاروا أحلى سفرة عزومات رمضان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى سادس إفطار فى الشهر الكريم تفاعل قراء اليوم السابع مع مسابقة "اطبخى وورينا" التى أقامها موقع اليوم السابع مع بداية شهر رمضان الكريم لتشجيع السيدات على تصوير الطعام الذى يجهزنه لمائدة الإفطار الرمضانية، وتقديرًا لجهودهن المبذولة طوال أيام الشهر الكريم، وتتقدم السيدات بإرسال صور الطعام إلينا، ويتم التصويت من قبل الجمهور لاختيار أحلى سفرة، وتحصل صاحبة الصورة الفائزة على هدية من اليوم السابع.

وننشر لكم اليوم مشاركات القراء التى تم إرسالها إلينا، ويمكنكم التصويت لأحلى صورة، كما يمكنكم المشاركة فى المسابقة من خلال إرسال صورة لمائدة الطعام لديكم، وإرسالها إلينا من خلال صفحة اليوم السابع الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

سفرة هوديدا اسماعيل
سفرة هوديدا اسماعيل

وأرسلت إلينا السيدة هويدا إسماعيل صورة لسفرتها التى احتوت على عدد من الأصناف الشهية أبرزها صينية المكرونة بالبشاميل، و الدجاج المشوى فى الفرن، وطبق الممبار بالإضافة إلى الجلاش باللحمة المفرومة والجبن والسلطة الخضراء.

سفرة ليلى على
سفرة ليلى على

أما السيدة ليلى على فأرسلت إلينا صورة لسفرتها التى احتوت على أطباق الأرز الأبيض والملوخية واللحمة المشوحة، بالإضافة إلى تواجد شوربة لسان العصفور.

سفرة هدى حسن
سفرة هدى حسن

كما أرسلت لنا السيدة هدى حسن صورة لسفرتها التى احتوت على المكرونة بالصلصة الحمراء و الكفتة المشوية وطبق البطاطس المحمرة و السلطة الخضراء.

سفرة ولاء سلطان
سفرة ولاء سلطان

وتفاعلت مع المسابقة ولاء سلطان وأرسلت صورة لسفرتها التى احتوت على عدد من الأطباق أبرزها الأرز والسلطات، بالإضافة إلى طبق القطائف كحلوى أساسية على المائدة الرمضانية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة