من يحصل على لقب الأكثر "ندالة" فى الأبراج؟..الدلو 90%

الجمعة، 05 مايو 2017 03:00 ص
من يحصل على لقب الأكثر "ندالة" فى الأبراج؟..الدلو 90% كريم عبد العزيز فى فيلم "فى محطة مصر"
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل شخص مجموعة من الصفات تتحكم فى مزاياه وعيوبه، وتختلف هذه الصفات من شخص إلى آخر بشكل نسبى، وبالتالى يختلف نسبة وجود عيب ما فى شخصياتهم، ومن أبرز الصفات التى تشكل عيوب فى الأشخاص "الندالة" إذ يوجد أشخاص لا يمكن الاعتماد عليهم بأى شىء، ودائمًا ما يتهربون من المواقف الصعبة ويجدون فى الاختفاء متعة خاصة ولا يظهرون إلا بعد حل جميع المشاكل، ويمكنك التعرف على نسبة وجود هذه الصفة فى الشخصيات من خلال الأبراج الفلكية.

ولتوضيح نسبة وجود "الندالة" فى الأشخاص، تحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى لـ اليوم السابع لتوضح أبرز الأبراج التى تتواجد فيهم هذه الصفة.

1-برج الدلو:

يأتى مواليد برج الدلو على رأس قائمة الأبراج الأكثر ندالة بنسبة 90%، خاصة إنهم دائمًا ما يختفون فى أى مشكلة ولا يمكنك الاعتماد عليهم فى أى موقف ويفضلون أنفسهم وراحة بالهم على أى شىء.

2-برج الميزان:

لا يمكن تعميم صفة الندالة على برج الميزان بشكل عام، خاصة إنها موجودة فى المرأة الميزان بشكل خاص بنسبة 80%، إذ تتسم هذه الأنثى بالخبث و الشر والتخلى عن أى شخص أو موقف فى سبيل الحصول على مصلحتها، كما أنها من الشخصيات "المنفسنة" التى لا تحب الخير لغيرها ولكنها لا تظهر ذلك.

3-برج العذراء:

أما رجل العذراء فيأتى فى المرتبة الثالثة بنسبة 70%، فهو من الشخصيات التى لا تقدم خدمات لأحد، كما يتسم بالسلبية والبرود و عاشق لـ"تكبير الدماغ" ولا يحب أن يقحم نفسه فى أى مشكلة أو مواقف مواجهة.

4-برج السرطان:

قد تكون "الندالة" عند مواليد السرطان مختلفة بعض الشىء، لأنها "ندالة" فى المواقف العاطفية، فدائمًا ما يختفى مولود السرطان فجأة وخاصة فى علاقات الارتباط فلا يملك جرأة إنهاء علاقة بشكل حاسم أو مباشر بل يختفى فجأة ولا يمكن أن ينفذ أى من وعوده دون أن يقدم أى أسباب، لذلك فإن ندالتهم تأتى بنسبة 65%.

5-برج الجوزاء:

أما مواليد الجوزاء فندالتهم تأتى نتيجة لتغيراتهم المزاجية المستمرة، فتارة لا تجده عندما تحتاجه وتارة آخرى تجده قبل أن تطلبه، لذلك فوجود هذه الصفة به تأتى بنسبة 50%.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة