فى اليوم العالمى للضحك

من يحصل على لقب الأخف دماً بين الأبراج؟ السرطان والجوزاء أبرزهم

الثلاثاء، 02 مايو 2017 03:00 ص
من يحصل على لقب الأخف دماً بين الأبراج؟ السرطان والجوزاء أبرزهم خفة الظل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فلان ده دمه خفيف أوى" كثيرٌ ما نسمع عن هذه الجملة عن أشخاص معينين دون غيرهم، إذ يوجد بعض الأشخاص الذين يتميزون بخفة الظل وروح الدعابة والقدرة على إضحاك الآخرين وإضفاء جو من المرح و الألفة فى أى مكان يكونون فيه، وقد تتواجد هذه الصفة من خلال القدرة على إطلاق النكات أو الإفيهات أو التميز بأسلوب الحديث والتعبيرات الجسدية أو غيرها من الأشياء التى تجعل الشخص يحمل صفة "الدم الخفيف"، ويوجد بعض الأبراج التى تتسم بخفة الظل وروح الدعابة عن غيرها من الأبراج الآخرى.

من أبرز الأبراج التى يتميز مواليدها بخفة الظل:

1- السرطان:

يتميز مواليد برج السرطان بخفة الظل وروح الدعابة وسرعة البديهة وإطلاق النكات، وتتوفر هذه الصفة تحديدًا فى رجل السرطان الذى يملك كاريزما من نوع خاص وأسلوب مختلف فى الحديث يزيد من قدرته على لفت أنظار المحيطين بسهولة.

2- العذراء:

أما مواليد العذراء فهم من أشهر الأبراج الذين يتصفون بخفة الظل و روح الدعابة والطلاقة فى تداول النكات، كما تساعدهم سرعة بديهتهم على الرد على أى حديث عادى وتحويل مساره إلى آخر كوميدى بفعل ثقتهم وضحكتهم وحفظهم للكثير من الإفيهات التى يعبرون عنها بشكل مختلف ومميز.

3- الدلو:

يندرج مواليد الدلو تحت قائمة الأبراج خفيفة الظل، وذلك لقدرتهم على الجدال و التركيز فى المواقف بالإضافة إلى امتلاك معظم مواليد الدلو مواهب كالتقليد وإلقاء النكات.

4- الجوزاء:

يمكنك أن ترى مولود الجوزاء فى أسعد لحظاته عندما تكون حالته المزاجية جيدة، فلن تجد منه سوى خفة ظل مفرطة و نكات متداولة والسخرية من جميع الأشخاص ومن نفسه فى كثير من الأحيان، لكن ابتعد عنه فى لحظات حزنه لأنه يرى الضحك حينها نوع من الاستخفاف بمشاعره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

صح

كلام مظبوط ....هذة الابراج في منتهي خفة الدم

عدد الردود 0

بواسطة:

جمانه

الابراج

صح مئه بالمئه انا سرطان ومرحه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة