الأمن يحقق مع غادة عبد الرازق بسبب سرقة طائرة "أرض جو" وظهور هيثم شاكر

الثلاثاء، 30 مايو 2017 11:02 ص
الأمن يحقق مع غادة عبد الرازق بسبب سرقة طائرة "أرض جو" وظهور هيثم شاكر غادة عبد الرازق وهيثم شاكر فى مسلسل "أرض جو"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت قوات الأمن وبالتحديد جهاز أمن الدولة فى التحقيق مع "سلمى" وتجسدها النجمة غادة عبد الرازق، ومع أشقائها بالكامل، بعد خطف الطائرة التى تعمل على متنها من قبل شقيقها "ياسين"، ولكن "غادة" أكدت أنها لم تتفق مع شقيقها على هذه الجريمة، وأنه كان من الأولى أن يكرموها خاصة أنها تغلبت على مشاعرها وقامت بإيذاء شقيقها كى تنقذ منه الطائرة، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "أرض جو".

وفى السياق ذاته قام مدير شركة الطيران "أحمد عبد الوارث" بتقديم اللوم وتوبيخ "سلمى" بسبب جلوسها مع الطيار يوسف زيدان "محمد كريم" وسهرهما أثناء رحلتهما الأخيرة، وهو الأمر الذى جعل "سلمى" تدخل معه فى مشادة كلامية كبرى معه، معلقة له :"أن شرفها وسمعتها فوق كل شئ، ولن تتهاون فيهما"، كما قامت "سلمى" بابلاغ ابنته بما حدث معها، والتى وصل لأذهانها أن "الطيار يوسف" هو الذى يطاردها عاطفيا.

شهدت الحلقة أيضا عودة مضيفات الطيران فى مقدمتهن فريال يوسف إلى منازلهن، وظهور مدى التفاوت الإجتماعى بين كل منهن، فواحدة تقطن فى وسط أرستقراطى، وأخرى فى حى شعبى.

وفى نهاية الحلقة ظهر النجم الغنائى هيثم شاكر فى أول ظهور له بالعمل، من خلال شخصية المطرب الشهير "شريف إمام"، والذى يلتقى بمضيفة الطيران والتى تجسدها نادية خيرى، حيث يعرب لها عن إعجاب بها منذ أن رآها.

مسلسل "أرض جو" من بطولة غادة عبد الرازق وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامى وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صحصاح وعمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة