النائبة منى منير فى بيان عاجل: الحيوانات بتنتحر لسوء التغذية بحديقة الحيزة

الأربعاء، 03 مايو 2017 04:06 م
النائبة منى منير فى بيان عاجل: الحيوانات بتنتحر لسوء التغذية بحديقة الحيزة النائبة منى منير
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت النائبة منى منير، ببيان عاجل لمجلس الوزراء بشأن تدهور حديقة الحيوان بالجيزة، قائلة: الحيوانات بتنتحر من سوء التغذية، وأضافت منى خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة المنعقدة حاليا برئاسة الدكتور على عبد العال، أن الحديقة خرجت من التصنيف العالمى بسبب الإهمال وتردى الخدمة، وأصبح الحيوان مصدر للرزق وهذا ضد حقوق الحيوان، موضحة بأن هناك شائعة حول تحول أرض الحديقة لمبانى سكنية.

 

وتقدم النائب أحمد الصحاوى، ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء أيضا، بشان توفير الاعتمادات البنكية للعلاج على نفقة الدولة، وان المستشفيات تطلب من المرضى مبالغ باهظة بحجة ارتفاع أسعار الادوات الأجهزة الطبية، وناشد الطحاوى، رئيس الجمهورية بدعم قرارات العلاج على نفقة الدولة من حساب صندوق تحيا مصر.

 

كما تقدم النائب رضا البلتاجى، ببيان عاجل حول ضرورة تطبيق قرارات الإزالة الصادرة ضد عدد من المبانى المخالفة، موضحا بانه ضد تشريد المواطنين ولكن فى نفس الوقت لابد من الحفاظ على الرقعة الزراعية، مشددا على ضرورة توفير مساكن بديلة للقاطنين فى هذه الوحدات.

 

وتقدم النائب فتحى ندا، ببيان عاجل لوزير الصحة بشان توفير الإعتماد الازم لمستشفى السنطة المركزى والتى كانت مقدرة بـ20 مليون جنيه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة