بالفيديو.. "3 لقطات" تكشف مخطط كوليبالى فى الهروب

الجمعة، 26 مايو 2017 06:50 م
بالفيديو.. "3 لقطات" تكشف مخطط كوليبالى فى الهروب سليمان كوليبالى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت علامات عدم التركيز واللا مبالاة على الإيفوارى سليمان كوليبالى، مهاجم الأهلي منذ 14 يوما وبالتحديد منذ وقت مباراة الأحمر وزاناكو الزامبى، التى جمعتهما على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وانتهت بتعادل الفريقين سلبيا، لتنبئ بتخطيط اللاعب للهروب من القلعة الحمراء.

 

ظل كوليبالى طوال شوطى المباراة أمام زاناكو غائبا تأثيره داخل المستطيل الأخضر، ولم يشن أى خطورة على مرمى الخصم، وفى الدقيقة 93 بالوقت بدل الضائع أهدر النجم الإيفوارى أسهل فرص المباراة بطريقة غريبة، تثبت عدم تركيزه وتشتيت فكره المنشغل بالرحيل أو الهروب.

 

كوليبالى يهدر فرصة فوز الأهلى على زاناكو

فى مباراة الأهلي والشرقية بالجولة 29 من الدورى الممتاز، لم يظهر لكوليبالى أى أنياب هجومية ولم ينجح فى هز شباك الخصم رغم ضعف خط دفاع المنافس، وجاء الهدف عن طريق المدافع سعد سمير فى الدقيقة 45 قبل أن يتعادل فادى فريد للشرقية فى الدقيقة 82، واضطر الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى إجراء تبديل فى الدقيقة 74 بخروج كوليبالى ونزول عمرو جمال بدلا منه.

 

هدف سعد سمير فى الشرقية 

وفى مباراة الأهلي والقطن الكاميرونى التى جمعتهما الثلاثاء الماضى فى الكاميرون بالجولة الثانية من مباريات دور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، كوليبالى لم يكن على المستوى المعهود، ولفت أنظار الجميع غياب الجدية فى الالتحام أمام مرمى الخصم، فضلاً عن عدم الارتداد لأداء واجباته الدفاعية التى يؤديها على أكمل وجه منذ أن شارك أساسياً مع الشياطين الحمر، وهى أمور بات يستعيدها الأهلاوية لذاكرتهم بعد هروب اللاعب.

 

وفى الدقيقة 35 من عمر مباراة الأهلى والقطن، أهدر سليمان كوليبالى فرصة "غريبة" لا يمكن لأى لاعب أن يهدرها، ووضح أن المهاجم الإيفوارى مشتت الفكر أو فى غير حالته الطبيعية وهناك شىء ما فى رأسه يخطط له   منذ 14 يوماً.

 

فرصة كوليبالى المهدرة أمام القطن 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كلوبالى لن يعود

كلو بالى ......من اصول زملكاويه....واسالو عمه كللوبالى الذى لعب للزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة