أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. نجم ريال مدريد متهم بالتهرب الضريبى

الخميس، 25 مايو 2017 05:52 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. نجم ريال مدريد متهم بالتهرب الضريبى كريستيانو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت مصلحة الضرائب الإسبانية إلى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إتهاماً صريحاً بالتهرب من دفع 8 ملايين يورو، وذلك بعدم كشفه بشكل كامل، عن عائداته من الحقوق التسويقية له خلال الفترة من 2011 حتى 2013 .

 

رونالدو
رونالدو

رونالدو متهم بالتهرب الضريبى لمدة 3 أعوام

وفقاً لما ذكرته إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية ، أن قضية التهرب الضريبى المتهم فيها النجن البرتغالى يدور حولها جدلاً كبيراً بسبب عدم تحديد ما إذا كان يتعلق بجريمة ضريبية، أو مخالفة إدارية، خاصة وأن لاعب ريال مدريد حاول تصحيح الأمور قبل أن يتم التحقيق معه.

ولهذا يتم التعامل مع القضية بعيداً عن التهرب الضريبي، لأن رونالدو قدم كل بيانات دخله المالى لعام 2014 وفتحت التحقيقات معه حتى نهاية عام 2015 .

 

نجم ريال مدريد
نجم ريال مدريد

ملف التهرب الضريبى لـ "رونالدو" على مكتب النائب العام

ويتواجد ملف هداف ريال مدريد على مكتب النيابة العامة والتي ستقرر ما إذا كان الأمر جريمة أم مخالفة إدارية، وسيتم تحويله للقضاء بموجب القرار النهائي.

ومن المتوقع أن يعلن القاضي، قبول الشكوى التي تقدم بها النجم البرتغالي، بعدم الأخذ بالتحقيقات الخاصة لعام 2011، واستدعاء رونالدو للإدلاء بشهادته، بغض النظر عما إذا كان القاضي في النهاية، سيقرر مواصلة الإجراءات الجنائية أو سيعيد القضية إلى السلطة الإدارية.

وفي حال اعتبار الأمر مخالفة إدارية، سيدفع رونالدو 8 ملايين يورو، بالإضافة إلى العقوبة المناسبة.

أما  في حالة تصنيف القضية ضمن الجرائم الضريبية، فسيكون الهداف البرتغالي مطالباً بدفع المبلغ المالي، بالإضافة إلى عقوبة السجن، وقد تصل إلى 4 أشهر عن كل سنة ضريبية وقع فيها التهرب (2011 و2012 و2013).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة