أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. "ماركا" ترشح الدون للذهبية الخامسة

الأربعاء، 24 مايو 2017 07:31 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. "ماركا" ترشح الدون للذهبية الخامسة رونالدو وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشحت صحيفة "ماركا" الإسبانية كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد للحصول على الكرة الذهبية للمرة الخامسة فى تاريخه ومعادلة رقم منافسه التقليدى الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب برشلونة، الذى يحمل فى رصيده 5 كرات ذهبية.

 

رونالدو
رونالدو

رونالدو ملك الكرة الذهبية فى 2017

وأكدت الصحيفة أن النجم البرتغالى يسير على الطريق الصحيح نحو الكرة الذهبية الخامسة فى تاريخه، بعدما وصل إلى أعلى مستوياته الفنية والبدنية فى المراحل الأخيرة من الموسم الحالى.

وأضافت الصحيفة أن الدون لعب دورا محوريا فى الموسم الحالى مع المرينجى، واستطاع أن يقود العملاق الإسبانى للقب الليجا الغائب عن خزائن النادى منذ موسم 2011/2012 والـ 33 فى تاريخ الملكى.

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رونالدو يحصد الذهبية وجائزة الأفضل حال الهيمنة الأوروبية والمحلية معا

قوة كريستيانو رونالدو الخارقة ظهرت بقوة فى مبارياته الـ 9 الأخيرة على المستويين المحلى والأوروبى، ونجح فى تسجيل 14 هدفاً وكان الأكثر فتكاً على حد وصفها فى أى وقت مضى خلال نهاية الموسم.

وسيلعب النجم البرتغالى دورا كبيرا فى مشوار ريال مدريد نحو لقب دورى أبطال أوروبا خلال المباراة النهائية 3 يونيو المقبل أمام يوفنتوس بـ"كارديف".

ونصبّت الصحيفة، رونالدو ملكاً للكرة الذهبية للمرة الخامسة فى تاريخه وأيضا جائزة "the best" فى 2017 إذا نجح ريال مدريد فى الهيمنة الأوروبية والمحلية معاً فى هذا الموسم، ويتفوق على الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى. 

وأرجعت الصحيفة عودة كريستيانو رونالدو الخارقة إلى المدرب الفرنسى زين الدين زيدان الذى لعب دوراً كبيراً فى ما وصل إليه "الدون" حالياً. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة