رغم تواجدهم فى بطولات بدراما رمضان.. نجوم يظهرون كضيوف شرف فى أعمال أخرى.. السقا مع "رمضان كريم" للسبكى.. إياد نصار فى "الجماعة 2" وعبدالمغنى يجامل "كلبش" كرارة.. ورياحنة يدخل "واحة الغروب" لخالد النبوى

الخميس، 18 مايو 2017 05:12 م
رغم تواجدهم فى بطولات بدراما رمضان.. نجوم يظهرون كضيوف شرف فى أعمال أخرى.. السقا مع "رمضان كريم" للسبكى.. إياد نصار فى "الجماعة 2" وعبدالمغنى يجامل "كلبش" كرارة.. ورياحنة يدخل "واحة الغروب" لخالد النبوى أحمد السقا وإياد نصار ومنذر رياحنة ومحمود عبد المغنى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تواجد عدد كبير من النجوم فى بطولات تليفزيونية خلال السباق الرمضانى المقبل، والذى أصبح على الأبواب، إلا أنهم يظهرون كضيوف شرف فى أعمال أخرى، فى حلقة أو اثنين، يأتى فى مقدمة هؤلاء، الفنان أحمد السقا، والذى يظهر كضيف شرف بمسلسل "رمضان كريم"، من بطولة روبى وشريف سلامة وريهام عبد الغفور وصبرى فواز وسيد رجب وغيرهم، من تأليف أحمد عبد الله، للمنتج أحمد السبكى، والمخرج سامح عبد العزيز، حيث يظهر السقا كضيف شرف فى حلقة واحدة بالعمل، رغم منافسته فى السباق الرمضانى المقبل بمسلسل "الحصان الأسود"، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، للمنتج صادق الصباح، والمخرج أحمد خالد، ويشاركه البطولة ياسمين صبرى ومحمد فراج وأحمد بدير وشيرين عادل وصبرى فواز وآخرون.

الفنان محمود عبد المغنى أيضا يشارك فى سباق رمضان المقبل بعدة مسلسلات بأدوار رئيسية منها "الحساب يجمع" مع الفنانة الكبيرة يسرا، للمؤلف محمد رجاء، والمنتج جمال العدل، وإخراج هانى خليفة، و"الحرباية" مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، للمنتج ممدوح شاهين، وإخراج مريم أحمدى، و"الجماعة 2"، للكاتب الكبير وحيد حامد، والمخرج شريف البندارى، وغيرها من الأعمال ورغم ذلك يظهر كضيف شرف بمسلسل "كلبش"، للفنان أمير كرارة، عن قصة يوسف حسن يوسف، سيناريو وحوار باهر دويدار، للمنتج محمد عبد الحميد، وإخراج بيتر ميمى.

ورغم تجسيده لأحد الأدوار الرئيسية بمسلسل "الحرباية"، مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، إلا أن الفنان الأردنى منذ رياحنة، يشارك كضيف شرف فى بطولة حلقات مسلسل "واحة الغروب"، من بطولة خالد النبوى ومنة شلبى، عن رواية بهاء طاهر، سيناريو وحوار مريم ناعوم وهاله الزغندى، للمخرجة كاملة أبو ذكرى.

أيضا الفنان الأردنى إياد نصار يظهر كضيف شرف فى بطولة حلقات مسلسل "الجماعة 2"، حيث إن شخصية "حسن البنا"، مؤسس جماعة الإخوان حسن البنا، والتى جسدها فى الجزء الأول، وكانت هى محور الأحداث، ستظهر مرة أخرى فى الجزء الثانى، ولكن فى حلقتين أو ثلاثة فقط، هذا فى الوقت الذى ينشغل فيه "إياد" ببطولة مسلسل آخر بعنوان "هذا المساء"، ويشاركه العمل كل من أروى جودة، أحمد داوود، محمد فرّاج، حنان مطاوع، وإخراج تامر محسن الذى كتب قصة المسلسل أيضا بالتعاون مع ورشة عمل للكتابة، والمسلسل اجتماعى مشوق يتناول علاقة الرجل والمرأة فى كل أوجهها وحالاتها، تتطور فيه الأحداث ككرة ثلج تسقط من منحدر.

ورغم غيابها عن سباق رمضان المقبل، وعدم تواجدها فى أيا من الأعمال إلا أن الفنانة بشرى، لم تترد فى قبول حلقة واحدة بمسلسل "لأعلى سعر"، من بطولة نيللى كريم وزينة لتظهر كضيفة شرف ضمن أحداث العمل، وقالت الفنانة بشرى إنها انتهت من تصوير دورها بمسلسل "لأعلى سعر"، من بطولة نيللى كريم وزينة، مشيرة إلى أنها تظهر ضمن أحداث العمل كضيفة شرف، فى دور لاعبة باليه، مع بطلة العمل نيللى كريم، معربة عن سعادتها البالغة بتواجدها فى هذا العمل، ولفتت إلى أن كواليس دورها ستظهر على الشاشة، خاصة أنها تدور فى أجواء كوميدية بعيدة عن النكد والحزن، ويشارك فى بطولته كل من أحمد فهمى ونبيل الحلفاوى، أحمد مجدى على، سلوى محمد على، خالد كمال، محمد حاتم، سارة سلامة، هايدى موسى، وعدد آخر من النجوم، إضافة إلى ظهور مى كساب كضيفة شرف، وكانت الشركة المنتجة قد استقرت على المطربة اللبنانية نوال الزغبى لغناء تتر المسلسل من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى.

أما مسلسل "سبع صنايع" من بطولة شريف رمزى ومى سليم ومحمد متولى، من إنتاج شركة شادوز للنجم أحمد حلمى وشريكه ايهاب السرجانى، فرغم أنه من الأعمال المنفصلة عن مسلسلات رمضان، إلا أنه يعد هو المسلسل الأكثر احتواء على عدد ضيوف الشرف، حيث يظهر فى كل حلقة ضيف منهم محمد فؤاد وفيفى عبده ونيكول سابا وهشام عباس وأكرم حسنى وهانى رمزى ورانيا يوسف وحسن الرداد وأيتن عامر ومى كساب وحمدى الميرغنى ودلال عبد العزيز وشيماء سيف وأحمد فتحى، ويناقش العمل المشكلات التى تهم المواطن، مثل الغلاء وارتفاع الأسعار واختلاف العادات والتقاليد، وتأثير ذلك على المجتمع وغيره من خلال حلقات منفصلة متصلة، وأحداثه بالكامل تدور داخل إحدى العمائر التى تجمع 3 عائلات من طبقات مجتمعية مختلفة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة