دورى الأبطال سلاح روما للحفاظ على محمد صلاح من ليفربول

الخميس، 18 مايو 2017 01:44 م
دورى الأبطال سلاح روما للحفاظ على محمد صلاح من ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى روما الايطالى، للاحتفاظ بلاعبه المصري محمد صلاح، بعدما دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية مثل ليفربول الإنجليزي واتلتيكو مدريد الإسباني، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع فريق العاصمة الايطالية هذا الموسم.

 

ذكر موقع "سيريا نيوز" المتخصص في أخبار الدوري الايطالي، أن نادى روما يتطلع لحجز مقعده في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، نظراً للمكاسب المالية الضخمة التي سيحصدها النادي جراء التأهل المباشر لدور المجموعات من جانب الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا".

 

وأضاف، أن نادى روما يسعى لإستغلال تلك المكاسب المالية، لإنهاء ملف التجديد لنجمه الهولندي كيفن ستروتمان، كذلك الحفاظ على محمد صلاح من إغراءات ليفربول الانجليزي الطامح لضم "الفرعون المصري".

 

ويتعين على روما إنهاء مشواره في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الايطالي في المركز الثاني للصعود مباشرة إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، أما في حال إحتلاله للمركز الثالث، فسيتعين عليه خوض "ملحق" من أجل التأهل.

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 85 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على روما صاحب الوصافة قبل جولتين على نهاية المسابقة، بينما يحتل نابولى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف روما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة