نبيل معلول قبل مواجهة الفراعنة: محمد صلاح من أفضل مهاجمى العالم

الخميس، 18 مايو 2017 12:41 م
نبيل معلول قبل مواجهة الفراعنة: محمد صلاح من أفضل مهاجمى العالم نبيل معلول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نبيل معلول المدير الفنى للمنتخب التونسى على صعوبة مواجهة نظيره المصرى فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين المنتخبين يوم 11 يونيو المقبل بملعب "رادس"، ضمن منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 فى الكاميرون.

 

وقال نبيل معلول، فى تصريحات لبرنامج "من الآخر" الذى يذاع على إذاعة "نغم إف إم"، "المنتخب المصرى يمتلك الأفضلية فى تحقيق الفوز على تونس بموقعة رادس، لاسيما أن تلك المباراة ستكون الأولى له فى ولايته التدريبية مع "نسور قرطاج"، فيما يتولى الأرجنتينى هيكتور كوبر، تدريب الفراعنة منذ فترة طويلة، ونجح فى تطوير أداء المنتخب المصرى".

 

وأضاف يمتلك المنتخب المصرى العديد من اللاعبين المميزين مثل محمد صلاح لاعب روما الإيطالى، الذى أراه من أفضل المهاجمين فى العالم، وليس فى أفريقيا فقط".

 

وعن إمكانية عودة على معلول الظهير الأيسر للمنتخب التونسى إلى تونس مجدداً، فى ظل عدم مشاركته مع الأهلى بصفة منتظمة، قال مدرب "نسور قرطاج"، "أشعر بالحرج تجاه هذا السؤال، أنا ضد عودة أى لاعب للدورى التونسى، هذا مبدأ عام، زيادة عدد المحترفين يؤثر إيجابياً على الكرة التونسية".

 

جدير بالذكر أن قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2019 فى الكاميرون أوقعت منتخبى مصر وتونس فى المجموعة العاشرة بجانب منتخبى سوازيلاند والنيجر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة