"مين هيكسب" صراع الكوميديا الرجالى فى رمضان.. أحمد فهمى يؤكد أحقيته بالبطولة المطلقة.. مكى يستعين بهشام وشيكو.. محمد إمام يحافظ على توليفته السينمائية.. وأحمد رزق يستغل يوسف معاطى لإضحاك الجمهور

الجمعة، 12 مايو 2017 12:00 م
"مين هيكسب" صراع الكوميديا الرجالى فى رمضان.. أحمد فهمى يؤكد أحقيته بالبطولة المطلقة.. مكى يستعين بهشام وشيكو.. محمد إمام يحافظ على توليفته السينمائية.. وأحمد رزق يستغل يوسف معاطى لإضحاك الجمهور محمد عادل إمام وأحمد مكى وشيكو وهشام ماجد
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد السباق الرمضانى المقبل، منافسة كوميدية خاصة بين جيل كامل من النجوم الرجال، والذين يمتلكون رصيدا سينمائيا جيدا ونجاحات وأرقاما كبيرة على صعيد الإيرادات، لذلك تشتد المنافسة الكوميدية فى رمضان المقبل، والتى سيحسم نتيجتها الجمهور بكل تأكيد، حيث سيحدد أى من الأعمال الدرامية، التى ستعتلى عرش الكوميديا فى الشهر المبارك.

 

البداية مع النجم أحمد فهمى، الذى قرر الحفاظ على قوته الضاربة والمتمثلة فى وجود الفنان أكرم حسنى، اللذان حققا سويا العديد من النجاحات سواء فى السينما من خلال فيلم "كلب بلدى"، أو فى الحملة الدعائية التى قدماها معا لإحدى شركات خطوط المحمول، والتى لاقت نجاحًا لدى الجمهور، ويشهد رمضان هذا العام أول مسلسل لفهمى فى الدراما، بعيدا عن أصدقائه شيكو وهشام ماجد، وذلك من خلال تركيبة كوميدية، تثبت أنه سيكون واحدًا من أهم النجوم فى السباق الكوميدى الرمضانى لهذا العام وخلال السنوات المقبلة.

 

مسلسل "ريح المدام" لفهمى وحسنى تدور أحداثه فى حلقات "منفصلة متصلة"، ويناقش من خلاله قضايا من قلب المجتمع المصرى، لكن فى إطار كوميدى مثل إلقاء الضوء على الخلافات الزوجية والخيانة، ويجسد أحمد فهمى فى المسلسل شخصية "سلطان" وهو مخرج إعلانات ويقع فى عدة أزمات سواء فى عمله أو مع زوجته "داليا" تجسدها مى عمر، ويظل بجواره "بهجت" أكرم حسنى ويحاول مساعدته دائمًا حينما يقع فى أى أزمة تواجهه، ويشارك فى البطولة مى عمر ورجاء الجداوى، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف السيناريست تامر إبراهيم، وولاء شريف، ومن إخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجناينى، وسيتم عرضه على شاشة قناة "النهار".

 

ثانى الأعمال الكوميدية فى شهر رمضان المقبل، هو مسلسل "خلصانة بشياكة" للنجم أحمد مكى، والذى يعد بمثابة عودته للدراما بعد أن غاب عنها منذ الجزء الخامس والأخير، الذى قدمه من مسلسل "الكبير أوى"، فى رمضان قبل الماضى، ليقرر مكى الاستعانة بشيكو وهشام ماجد معه فى بطولة مسلسله خلصانة بشياكة، وهذا هو التحدى الجديد لمكى وشيكو وهشام وأيضا عدد من ممثلى "مسرح مصر" مثل محمد أسامة أوس أوس ووزيو، حتى يضمن أن تكون عودته قوية ويسترد عرش الكوميديا من جديد، لاسيما بعد أن تعرض لهجوم كبير فى آخر أجزاء مسلسل "الكبير أوى".

 

أما النجم محمد عادل إمام يعرض له فى شهر رمضان المقبل، مسلسل "لمعى القط" وهو أول بطولة درامية له، والذى يأتى بعد عدة نجاحات فى السينما مثل "كابتن مصر"، و"جحيم فى الهند"، حيث فضل "نجل الزعيم" أن يستمر فى الحفاظ على توليفته السينمائية فى الدراما من خلال وجود غالبية العناصر التى يعشقهم الجمهور مثل أحمد فتحى، ومحمد أنور، وطاهر أبو ليلة، وسليمان عيد، وإدوارد، وأوس أوس، إضافة إلى الحفاظ على المشاركة النسائية فى العمل بوجود تارا عماد، وإنجى أبو زيد، وويزو.

 

فيما يتواجد النجم أحمد رزق العام الحالى بعمل "لايت" وهو مسلسل "إزى الصحة" وحتى كتابة هذه السطور لم تضح الرؤية لصناعة الاستمرار فى تصويره وعرضه فى السباق الرمضانى أم سيتم تأجيله وعرضه فى موسم آخر، وقرر أحمد رزق أن يستعين بالمؤلف الكبير يوسف معاطى، لينافس بقوة معاطى الضاربة فى الكوميديا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة