موجز أخبار الساعة6.. الداخلية تضبط 47 قطعة سلاح وتزيل 39 عقارا بالصعيد

الجمعة، 12 مايو 2017 06:00 م
موجز أخبار الساعة6.. الداخلية تضبط 47 قطعة سلاح وتزيل 39 عقارا بالصعيد قوات الشرطة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، وزارة الداخلية تضبط 47 قطعة سلاح وتزيل 39 عقارا مخالفا وتبيد فدانى بانجو بالصعيد.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة..

كريم حافظ ضمن أفضل 11 لاعبا بدورى الدرجة الثانية الفرنسى هذا الموسم

كريم حافظ

 

أعلن نادى لانس الفرنسى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى كريم حافظ، اختيار ستة من لاعبيه فى التشكيلة المثالية لموسم 2016 – 2017 من دورى الدرجة الثانية الفرنسى.

تعرف على الشروط الجديدة لعمل الأجانب فى مصر بالقطاع الخاص وهيئات الحكومة

 

يتضمن مشروع قانون العمل الجديد، الذى يناقش حاليا فى لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، فصلا كاملا لتنظيم عمل الأجانب فى مصر، سواء كان عمل تابع، أو مهنة أو حرفة، بما في ذلك العمل في الخدمة المنزلية، وينص خضوع عملهم فى جميع منشآت القطاع الخاص، ووحدات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والهيئات العامة، والإدارة المحلية، والجهاز الإدارى للدولة للأحكام الواردة فى هذا الفصل، مع مراعاة شرط المعاملة بالمثل.

بالصور.. إسرائيل تستقبل "ترامب" فى فندق استضافة الرئيس السادات

فندق الملك داوواد
 

اختارت إسرائيل فندق "الملك داوواد" بالقدس المحتلة لاستضافة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الذى سيزور تل أبيب فى 22 مايو الجارى وستستغرق الزيارة 26 ساعة كاملة.

بولندا تشكر وزير الخارجية على تعاون مصر فى التحقيق بحادث وفاة سائحة

 

صرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن سامح شكرى وزير الخارجية تلقى اتصالاً، اليوم الجمعة، من وزير خارجية بولندا، حيث قدم خلاله الشكر للتعاون القائم بين السلطات المصرية والبولندية في متابعة التحقيقات الخاصة بحادث وفاة السائحة البولندية مؤخراً.

 

الأهلى بالزى التقليدى أمام زاناكو الزامبى غدا بدورى الأبطال

فريق الاهلى
 

يرتدى الأهلى زيه التقليدى المكوّن من التى شيرت الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء فى مواجهة زاناكو الزامبى غدا بدورى الأبطال، فيما تقرر أن يرتدى الضيوف الزى الأبيض الكامل.

الداخلية تضبط 47 قطعة سلاح وتزيل 39 عقارا مخالفا وتبيد فدانى بانجو بالصعيد

 

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن أسيوط حملاته الأمنية المكبرة التى تستهدف البؤر الإجرامية بمراكز شرطة "القوصية ومنفلوط وصدفا وديروط".

إصابة 66 فلسطينيا بالرصاص المطاطى فى مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس

الجيش الإسرائيلى
 

أصيب 66 مواطنا فلسطينيا، اليوم الجمعة، بالرصاص المعدنى المغلف بالمطاط والاختناق، خلال مواجهات فى بلدة بيتا جنوب نابلس وبيت فوريك شرقا، كما تضررت ثلاث سيارات إسعاف.

بعد تقديم قانون للبرلمان لتجريم بيع لحوم الحمير.. تعرف على الحكم الشرعى لتناولها

 

مع تقديم أول مشروع قانون يجرم بشكل صريح بيع لحوم الحمير للمواطنين للاستهلاك الآدمى ويحدد عقوبة مغلظة على التجارة فيها باعتبارها نوعا من الغش التجارى، تقدم به النائب اللواء بدوى عبد اللطيف، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، طرحنا سؤالا عن ما هو الحكم الشرعى فى تناول هذه اللحوم.

الصاوى بعد الإفراج عن أوكا وأورتيجا: ظهر الحق.. ومى كساب تحييه: الجدع

أوكا وأورتيجا
 

حرص النجم خالد الصاوى على تهنئة مطربى المهرجانات أوكا وأورتيجا، بعد براءتهما من تهمة التهرب من الخدمة العسكرية وتزوير أوراق رسمية، بعد حبسهما احتياطيا منذ أكثر من شهر وتحديدًا فى 30 مارس الماضى.

مدرب زاناكو لـ"اليوم السابع": "إحنا مش أقل من الأهلى"

 

أكد نومبا مومامبا المدير الفنى لفريق زاناكو الزامبى، أن فريقه استعد جيدًا لمواجهة الأهلى، المقرر إقامتها غدًا فى افتتاح مرحلة المجموعات لدور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا.

رئيس الرقابة الإدارية:توفير 3 ملايين فرصة عمل بالمشروعات الصغيرة حتى2020

جانب من جلسة أثر المشروعات الصغيرة
 

شارك محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، فى جلسة حول أثر الشركات الصغيرة والمتوسطة فى تنفيذ أهداف التنمية المستدامة، والتى نظمتها الأمم المتحدة، بمناسبة اليوم العالمى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك خلال زيارتهما إلى مدينة نيويورك الأمريكية.

ترامب يحذر مدير مكتب التحقيقات الفيدرالى المقال من تسريب محادثات للصحافة

 

حذر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مدير مكتب التحقيقات الفيدرالى المقال جيمس كومى من تسريب محادثات إلى الصحافة، وذلك وفق ما قالت قناة سكاى نيوز فى خبر عاجل.

تقارير سعودية: محمد عبد الشافى يعود للزمالك الصيف المقبل

محمد عبد الشافى
 

كشفت صحيفة "الوطن" السعودية، اليوم، الجمعة، أن الموسم الحالى سيكون الأخير للظهير الأيسر لمنتخب مصر محمد عبد الشافى مع الأهلي السعودى.

زلزال بقوة 6.2 درجة على مقياس ريختر يضرب سواحل السلفادور

 

أعلن مركز المسح الجيولوجى الأمريكى، أن زلزالًا بقوة 6.2 درجة على مقياس ريختر، ضرب، اليوم، سواحل السلفادور، فيما لم ترد تقارير فورية عن وقوع أى أضرار.

"اقتصادية البرلمان" ترصد عجزا فى موازنة جهاز حماية المنافسة بـ12.5 مليون جنيه

عمرو غلاب رئيس لجنة الشئون الاقتصادية
 

رصدت لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان أثناء الاطلاع على مشروع موازنة جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية للسنة المالية 2017\2018 عجزا قدره 12 مليون و602 ألف جنيه، حيث بلغت جملة المصروفات 12 مليون و702 ألف جنيه، فيما بلغت جملة الإيرادات 100 ألف جنيه فقط.

الأرصاد: غدا طقس مائل للحرارة بالسواحل الشمالية حار على القاهرة

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، غدًا السبت، ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحرى، والقاهرة، حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

انطلاق المناظرة الانتخابية الأخيرة والحاسمة لانتخابات الرئاسة فى إيران

 

انطلقت منذ قليل المناظرة الانتخابية الثالثة والأخيرة للانتخابات الرئاسية فى إيران، بمشاركة المرشحين الست وستتركز على الملف الاقتصادى، حيث من المقرر أن يقدم كل ناخب رؤيته وبرامجه للنهوض بالوضع الاقتصادى المتدهور، كما يتوقع أن يقدم الرئيس الحالى والمرشح المعتدل روحانى تقريرا حول انجازات وأداء حكومته فى ولايته الأولى (الأربع سنوات الماضية).

بالصور.. بلح رمضان يتحدث بألسنة زعماء العالم.. السيسي الأغلى.. ترامب وسلمان وبوتين أحدث ابتكارات الإسكندرانية.. مبارك والسادات وعبد الناصر الأشهر..وأصحاب المحلات: نجحنا فى جذب الزبائن

بلح رمضان يتحدث بألسنة زعماء العالم
 

أيام قليلة ويهل شهر رمضان المبارك ويبدأ المواطنون فى شراء ياميش رمضان ومستلزمات الشهر الكريم والتى تبدأ التجهيزات فيه بالمحلات والباعة فى الأسواق من بداية شهر شعبان ويتنافس البائعون فى الزينة وطرق تجهيز منتجاتهم حتى تكون جاذبة للمواطنين.

بعد مدرس الطبلة.. التدريس بطريقة المشخصاتى.. السادات وسعد باشا ومحمد على وجوه يرتديها معلم لتدريس التاريخ.. أحمد شبل: استعين بماكيير سينمائى وطلابى يشاركون فى تأدية الأدوار.. تنفيذ الفكرة يحارب الدروس الخصوصية

 

أراد أن يكسر حالة الجمود التى تغلف المنهج الدراسى لمادة التاريخ، فقرر أن يحول الشخصيات التاريخية، التى تحويها مادة الدراسات الإجتماعية للصف الثالث الإعدادى، إلى شخصيات حية تتجسد على أرض الواقع، ليتصبح نموذج محاكاة حقيقية أمام الطلاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة