لماذا يرغب المقاصة فى ضم عصام الحضرى؟

الخميس، 11 مايو 2017 07:39 م
لماذا يرغب المقاصة فى ضم عصام الحضرى؟ عصام الحضرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مسئولو نادى مصر المقاصة فى مفاوضات جادة مع عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى وفريق وادى دجلة، من أجل ضمه لصفوف الفريق الفيومى فى نهاية الموسم المقبل.

 

الحضرى مرتبط مع دجلة بعقد سارٍ لمدة موسمين مقبلين، الأمر الذى يمنعه من التفاوض مباشرة مع مسئولى المقاصة، ويحتم على الأخير العودة لمسئولى نادى دجلة للتفاوض حول إمكانية التعاقد مع السد العالى من عدمه.

 

إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة، يسعى جاهداً لتدعيم صفوفه بعناصر تمتلك الخبرة العالية، خاصة بعد أن اقترب بشدة من المشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا بالموسم المقبل، بعد أن احتل المركز الثانى برصيد 63 نقطة وبفارق 12 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

 

عصام الحضرى يمتلك باعا كبيرا من الخبرة التى تجعله أفضل العناصر التى يدعم بها المقاصة صفوفه، قبل المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا، لاسيما وأن مركز حراسة المرمى يعد من نقاط ضعف الفريق الفيومى، الأمر الذى ظهر بوضوح خلال مسابقة الدورى الممتاز حيث سكن شباك المقاصة 25 هدفاً ويتبقى فى البطولة 6 جولات.

 

وبدأ مسئولو المقاصة اتخاذ خطوات جادة من أجل الظفر بخدمات عصام الحضرى فى بداية الموسم الموسم المقبل، مع فتح عدة خطوت للتفاوض مع عناصر جدد لتدعيم باقى صفوف الفريق الفيوم قبل المشاركة فى البطولة الأفريقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة